سيروم ألتي إميون مركز لتقوية البشرة

حصريًا أونلاين
323 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 80.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 80.75
بطاقة أمبر
اربح 308 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
30ملل (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يأتي سيروم ألتي إميون المركز الجديد من شيسيدو بتركيبة متطورة تعمل على تقوية بشرة الرجال من خلال منحها مضادات الأكسدة اللازمة لاستعادة حيوية البشرة وإصلاح الخلايا التالفة والعمل على ترطيبها لمدة تصل إلى 32 ساعة،  ما يجعله الحل الأمثل لبشرة أكثر صحة ونضارة في معدلاتها الطبيعية مع الاستخدام المستمر.

رمز المنتج 214604675 / BEA214604669

استمتعوا بأفخم المستحضرات اليابانية، المكياج الياباني بإنتظاركم "شيسيدو" تجمع ما بين العِلم الحديث والعناية بالبشرة. من أفضل مستحضراتها الكريم المخصص للعناية بالبشرة، منتجات تمنحكم الذي تتمنونه و تطمحون إليه من بشرة صافية ومشرقة. من لا يريد بشرة خالية من الشوائب؟ هذه الماركة تمتلك منتجات حديثة وعصرية مصنوعة من قِبل خُبراء مختصين في البشرة.

تسوق شيسيدو

- يستخدم ضختان لتوزيع السيروم بلطف على الوجه والرقبة
- يستخدم صباحاً ومساءً للحصول على أفضل النتائج

ماء، غلسرين، دينات الكحول، بوتيلين غليكول، ثنائي بروبيلين غليكول، دايميثيكون، زيليتول، بي إي جي/بي بي جي-17/ديميثيل الإثير 4، غليكول البولي إيثيلين-12 ثنائي الميثيكون، فينوكسي إيثانول، دايفينيلسيلوكسي فينيل تريميثيكون، بوليمر متقاطع لأكريلويل دايميثيلتورات الأمونيوم/بيهينيث-25 ميثاكريليت، كربومير، اريثريتول، غليكول بولي ايثيلين/غليكول البولي بروبيلين-14/ديميثيل الإثير7، ثنائي الببتيد-15، توكوفيرل أسيتات، الفيتوستيريل/غلوتامات أوكتيلدوديسيل لورويل، عطر، كحول، هيدروكسيد البوتاسيوم، ميثيل ستيرويل توريت الصوديوم، سيليكا، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، صمغ زنتان، ليمونين، ميتابيسلفيت الصوديوم، خلاصة جذور الفاوانيا الصيني، خلاصة أوراق النعناع الفلفلي، لينالول، دايبوتاسيوم غليسيرهايزات، خلاصة الهوتونيا كورداتا، خلاصة ثمار ورد ركسبوري، توكوفيرول، صوديوم كربوكسيميثيل بيتا جلوكان، خلاصة براعم الزان الشائع، خلاصة أوراق الشاي الأخضر، خلاصة أوراق زهرة الشتاء، خلاصة زهرة الشتاء، خلاصة بذور الكاميليا اليابانية، خلاصة أوراق بيريلا لاسنمية، حمض البنزويك، خلاصة ساق الفطر،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق