خدمة العملاء خيارات الدفع
عن تابي تابي يمنحكم المرونة والحرية لاختيار وقت وكيفية الدفع. يتيح لكم تابي التسوق الآن والدفع لاحقًا وربح النقود - دون فوائد أو رسوم أو الوقوع في فخ الديون.

تابي مصرح بها من قبل البنك المركزي السعودي، وهي متوافقة مع الشريعة الإسلامية ومعتمدة من معيار أمان بيانات صناعة بطاقات الدفع PCI DSS. اعرفوا المزيد حول تابي.

للحصول على مزيد من المعلومات، زوروا مركز مساعدة تابي.

الدفع في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة عند استخدام بطاقات فيزا وماستركارد للتسوق مع تابي، يتم خصم المدفوعات تلقائيًا بناءً على جدول دفع يظهر أثناء عملية الشراء. بمجرد إتمام عملية الشراء مع تابي، ستتلقون رسالة بريد إلكتروني تحتوي على جدول الدفع. سيتم أيضًا إرسال تذكيرات بالدفعات القادمة لكم. عند استخدام بطاقات مدى للتسوق مع تابي، لا يتم خصم المدفوعات تلقائيًا وسيُطلب منكم تسجيل الدخول للدفع. ستتلقون رسائل بريد إلكتروني ورسائل نصية تذكيرية بشأن الدفعات القادمة.

لم يتم توصيل طلبي سيتعين عليكم الاتصال بالمتجر الذي قمتم بالشراء منه لأن تابي ليس لديه أي تأثير على عملية التسليم.

إذا لم يمكنكم التواصل مع التاجر، فيرجى الاتصال بتابي لمساعدتك. بمجرد إبلاغ تابي، سيتم تعديل حسابكم للتأكد من أنكم لن تحتاجون إلى الدفع حتى يتم حل المشكلة.

تلقيت خطأ عند محاولة الدفع. ماذا يجب أن أفعل؟ إليكم توصياتنا لتجربة دفع ناجحة:

  • تأكدوا من وجود رصيد كافٍ
  • تأكدوا من إدخال جميع معلومات البطاقة بشكل صحيح
  • حاولوا مرة أخرى باستخدام بطاقة أخرى أو أبل باي/li>
لماذا لم يتم الموافقة على شرائي بواسطة تابي؟ لا توافق تابي على جميع الطلبات لالتزامهم بدعم عادات التسوق المسؤولة. قد يكون محبطًا أن يتم رفض الشراء بعد الموافقة في وقت سابق. يستخدم تابي عوامل مختلفة لتحديد ما إذا كانت الطلبات موافق عليها وقد يختلف الحد الأقصى للإنفاق الخاص بكم اعتمادًا على المتجر الذي تتسوقون منه. لن يكون فريق خدمة العملاء قادراً على تغيير النتيجة الآلية لقرار الموافقة.

خدمة عملاء تابي في حالة وجود أسئلة أو استفسارات للعملاء المتعلقة بتابي، يرجى التواصل على help@tabby.ai، ومشاركة رابط صفحة مساعدة العملاء لدينا معهم (www.help.tabby.ai)

(https://help.tabby.ai/) لأي أسئلة متكررة قد تكون لدى العميل بخصوص تابي.

كيف يمكنني القيام بعملية الدفع؟ أسرع وأسهل طريقة للقيام بالدفع والتحقق من حالة الدفعات الخاصة هي عبر الإنترنت ومن خلال تطبيق تابي.

هل يحمي تابي معلوماتي الشخصية؟ خصوصيتكم وأمانكم مهمان جدًا بالنسبة لنا، وتم تصميم حلول تابي لمنع الاستخدام غير المصرح به وحماية معلوماتكم الشخصية. تستخدم تابي تدابير أمان تشمل تدابير الحواسيب والملفات المؤمنة. نحن أيضًا نحتفظ بتدابير أمان أخرى بدنية وإلكترونية وإجرائية لحماية معلوماتكم، ونحدد الوصول إلى المعلومات الحساسة للموظفين الذين لهم الحق في الوصول إليها.

طرق الدفع المقبولة يقبل تابي حاليًا جميع بطاقات الخصم والائتمان الرئيسية (ماستركارد، فيزا، مدى في المملكة العربية السعودية، كي نت في الكويت، وبنفت في البحرين). لا يتم قبول البطاقات المدفوعة مسبقًا. ويقبل تابي أبل باي بالسعودية.

ما هو الحد الائتماني الخاص بي وكم يمكنني إنفاقه مع تابي؟ لا يوجد حد محدد لعدد المشتريات التي يمكنكم القيام بها باستخدام تابي. ومع ذلك، قرار الموافقة على التسوق من خلال تابي يمكن أن يعتمد على العوامل التالية:

  • تاريخ الدفع الخاص بكم مع تابي
  • الرصيد المتبقي والطلبات الغير المسددة لديكم مع تابي
  • مبلغ الشراء الذي تقومون به
  • عوامل أخرى لتحديد الموافقة والتي لا يمكننا الكشف عنها بسبب أسباب أمنية
يتوفر الدفع على 4 أقساط دون فوائد للطلبات بين 200 درهم إماراتي و 10,000 درهم إماراتي في الإمارات، وبين 20 دينار كويتي و 822 دينار كويتي في الكويت، وفي المملكة العربية السعودية بين 200 ريال سعودي و 5,000 ريال سعودي.

نظرًا لأن عملية الدفع عن طريق الباي بال لا تدعم عملة الدرهم الإماراتي، فسوف يتم احتساب جميع المعاملات التامة من خلال الباي بال بالدولار الأمريكي. ونظراً لعملية تحويل العملة، ستتم إضافة رسوم إضافية عند إكمال الدفع بحساب الباي بال الخاص بكم. بالنسبة للطلبات التي يتم إتمامها من خلال الباي بال سيتم إعادة توجيهها إلى صفحة الباي بال.

نقبل حالياً وسائل الدفع التالية لطلبات الشراء المُسجلة على موقعنا: بطاقة فيزا، بطاقة ماستر كارد، بطاقة أمريكان اكسبريس، باي بال، أبل باي، أو خيار الدفع نقدًا عند الاستلام في حالة إذا ما كان ينطبق الدفع عند التسليم على طلبكم. ويمكن أيضاً ربح واستبدال نقاط برنامج "أمبر" للمكافآت مقابل مشترياتكم على موقعنا، (باستثناء أي مصاريف توصيل أو رسوم جمركية) خضوعاً لشروط وأحكام برنامج "أمبر" للمكافآت التي يُمكن الاطلاع عليها عبر الرابط.


نقدم أيضًا خيار تسوق اليوم، وادفع لاحقًا (الدفع على أقساط) عبر مزود تابع لجهة خارجية ("مقدم خمة الدفع الآجل") على الطلبات التي تلبي الحد أدنى أو الأقصى لقيمة الطلبات التي يحددها مقدم خدمة الدفع الآجل، وتخضع لاستيفائكم لمعايير الأهلية والدخول في عقد مع مقدمة خدمة الدفع الآجل.


سيتم تحصيل قيمة الطلبية في الوقت الذي تقومون فيه بتقديم طلبكم مع توفير خدمة الدفع عند الاستلام (حيثما كان ذلك متاحًا). بإدخال بيانات الدفع على موقعنا، فإنكم تتعهدون بأنكم مخولين للدفع باستخدام هذه البيانات. نحتفظ بالحق في رفض الطلبات دون تحمل أي مسؤولية تجاهكم عندما نعتقد أن عملية الدفع غير مصرح بها، أو أن طريقة الدفع غير صالحة أو عندما نعتقد أنه غير مسموح لكم باستخدام طريقة الدفع ذات الصلة.


يرجى ملاحظة أنه في حال توفر خدمة الدفع عند الاستلام، فقد يكون هناك حد لقيمة الطلب. يُسمح بالدفع عند الاستلام للطلبات بحد أقصى 10,000 درهم إماراتي.


يوفر بلومينغديلز جميع خيارات الدفع الممكنة لتوفير سبل الراحة لعملائنا. قد نحتاج إلى مستندات شخصية إضافية لبعض طرق الدفع، مثل نسخة من جواز السفر أو بطاقة الهوية مع الصورة لتأكيد طلبكم. بالنسبة للمدفوعات التي تتم عبر مقدم خدمة الدفع الآجل، قد يُطلب منكم تقديم مستندات شخصية إضافية وتخضع لفحوصات الائتمان. ويُطلب ذلك للتحقق من هوية المشتري وحماية حامل البطاقة من أي احتمال للمدفوعات الاحتيالية. يحتفظ بلومينغديلز بالحق في تعليق أو إنهاء خيارات الدفع المتاحة على حسابكم ورفض أي أو جميع الاستخدامات الحالية أو المستقبلية لخيارات الدفع المتاحة على الموقع الإلكتروني (أو أي جزء منه) إذا اشتبهنا بوجود نشاط احتيالي أو مشبوه. نحن لسنا مسؤولين أو ملزمين بإبلاغ المستخدم فيما يتعلق بالتغييرات التي تطرأ على خيارات الدفع الخاصة به على الموقع (أو أي جزء منه). تقع على عاتق العميل مسؤولية الاتصال بنا من أجل إعادة تنشيط خيارات الدفع.