مرحباً بكم في موقعنا الإلكتروني www.Bloomingdale’s.ae، صرح الأناقة الفاخرة. نحن نعمل جاهدين لنُقدِّم لعملائنا تجربة تسوُّق سهلة ومُريحة، ونأمل أن تستمتعوا بجميع ما يعرضه موقعنا.
تملك شركة نول (ذ.م.م) موقع www.Bloomingdale’s.ae ("الموقع")، المُتداول باسم بلومينغديلز، في دولة الإمارات العربية المتحدة. وشركة نول (ذ.م.م) هي شركة ذات مسؤولية محدودة تأسست بموجب قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحمل السجِّل التجاري رقم 607562 ومقرها القانوني المُسجَّل كائن في، صندوق بريد 2623، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
يُرجى قراءة هذه الأحكام وأي أحكام أخرى للاستخدام منشورة على الموقع باعتبارها تُشكِّل مُجتمعة ("أحكام الموقِع") التي تنظم استخدامكم له والخدمات التي يُقدّمها (بما في ذلك ("مركز الاتصال") وتطبيق الجوال التابعين للموقع).
علماً بأننا قد نقوم بتغيير أحكام الموقع هذه من وقت لآخر من دون إخطاركم، وذلك من خلال نشر الأحكام المُحدّثة على الموقع، لذا يُرجى التحقق من الاطلاع على التحديثات بصفة منتظمة. ويعد تسجيلكم لأي ("طلبية شراء") عبر موقعنا موافقة منكم على أحدث إصدار من أحكام الموقع. إذا كان هناك أي تغيير في القانون يعني أن علينا تغيير أحكام موقعنا بعد تسجيلكم لطلبية الشراء – ولكن قبل تنفيذها – فنحن ملتزمون بتطبيق ذلك التغيير على طلبيتكم. في جميع الحالات الأخرى، سيتم تطبيق الإصدار المنشور في وقت تسجيل طلبيتكم٬ وإذا كنتم غير موافقون على الالتزام بأحكام الموقع، ينبغي عليكم عدم استخدامه.
نحن نهدف إلى جعل الموقع والخدمات المرتبطة به في متناول أكبر عدد ممكن من المستخدمين. إلا أننا نشترط أن تكونوا قد بلغتم الثامنة عشر من العمر على الأقل، ولديكم القدرة على القيام بما يلي بصورة شرعية: (أولاً) الدفع عن طريق إحدى وسائل الدفع المقبولة لدينا؛ (ثانياً) الموافقة على أحكام الموقع هذه؛ و(ثالثاً) القيام بتسجيل طلبات على الموقع. وإضافةً إلى ذلك، يجب أن تكون الطلبات المسجلة على موقع دولة الإمارات العربية المتحدة تحتوي على عناوين داخل دولة الإمارات العربية المتحدة فقط وليس خارجها. يُرجى الرجوع إلى قسم التوصيل أدناه. الموقع لاستخدامكم الشخصي أو من أجل الهدايا فقط، وغير مسموح بالاستخدام التجاري. ونحن نحتفظ بالحق في رفض الطلبات التي نشتبه في كونها للاستخدام التجاري.
حتى يتسنى لكم الاستفادة من مزايا وخدمات هذا الموقع، يُمكنكم إما استخدام الموقع والتسجيل ببيانات زائر أو إنشاء حساب وتسجيل بياناتكم لدينا.
وفي حال كنتم أعضاءً في أمبر أو موقعيّ جوجل أو فيسبوك، يُمكنكم أيضًا تسجيل الدخول باستخدام بيانات عضويتكم في أمبر، جوجل أو فيسبوك. وأنتم مسؤولون دائمًا عن التأكد من صحة واكتمال أي بيانات شخصية أو بيانات تخص عملية الدفع تُقدمونها إلينا. يمكنكم تحديث بياناتكم عن طريق الاتصال بنا على مركز الاتصال التابع لموقعنا على رقمنا +97144223000 أو يُمكنكم تحديثها على حسابكم الشخصي على الموقع. ويُرجى الحفاظ على سرية بيانات حسابكم وكلمة المرور. ولن يسألكم ممثلي خدمة العملاء لدينا أبدًا عن كلمة المرور الخاصة بكم. ونحن ملتزمون بالامتثال لسياسة الخصوصية لدينا، ولكننا لسنا مسؤولين عن أي خسارة يتكبدها أياً من العملاء بسبب سوء استخدام تلك البيانات. يرجى مراجعة أحكام سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا (الموجودة هنا) للحصول على تفاصيل حول كيفية تعاملنا مع بياناتك.
يُرجى إخطارنا في أقرب وقت مُمكِن إذا اعتقدتم أن حسابكم الشخصي على موقعنا قد تم اختراقه. وبتسجيلكم لأي طلبية شراء على الموقع، فأنتم ملتزمون باستيفاء معايير الأهلية الموضّحة أعلاه وأنّكم تؤكّدون على أن ما ذكرتموه من معلومات هي معلومات تخصكم وأنها دقيقة من جميع النواحي. أمّا بالنسبة للجهات التجارية فهي غير مؤهلة للتسجيل لدينا.
عند تسجيلكم لأي طلبية لدينا فإنكم عندئذ – وفقاً لحقوقكم في إلغاء أو إرجاع المنتجات - تلتزمون بشراء المنتجات المذكورة في طلبية الشراء بالسعر المذكور فيها، بما في ذلك أي رسوم توصيل، ضرائب ورسوم جُمركية إن وجدت.
تخضع طلبيات الشراء لقبولنا، وهو ما قد نحدده وفقًا لتقديرنا لأسباب مثل عدم الأهلية، عدم القُدرة على تأكيد الإذن بالدفع، الاشتباه في وجود احتيال، قيود مفروضة على الشحن وتوافر المخزون. لن يتم حجز المنتجات المطلوبة من المخزون المتوفر إلا بعد إتمام تأكيد الطلبية. قد يعرض الموقع (أو مركز الاتصال التابع لموقعنا) معلومات تتعلَّق بتوافر المنتجات، ويُمكن استخدام هذه المعلومات لتقدير احتمالية توافر أحد المنتجات فور تسجيل طلبية الشراء. للأسف، لا يمكننا ضمان أن أي منتج مدرج باعتباره متوفر سيكون متوفراً بالفعل على الفور، حيث يمكن أن يتغير المخزون المتوفر من المنتجات بصورة كبيرة على مدار اليوم. وفي حالات نادرة، قد يكون المنتج متوفّرا وقت تسجيلكم لطلبية الشراء ولكن بحلول وقت تنفيذ الطلبية يكون المخزون المتوفر منه تم بيعه بالكامل. وفي حال حدوث ذلك سيتم اخطاركم.
سيتم اخطاركم استلامنا لطلباتكم عبر البريد الإلكتروني. لكن تأكيد الطلب لن يتم سوى عند استلامكم رسالة بريد إلكتروني من جانبنا لتأكيد إرسال المنتج (المنتجات) لتوصيله إليكم. ليس هناك أي طرف آخر له سلطة تأكيد قبول طلبية الشراء سوانا.
نأمل بأن تنال هدايانا إعجابكم، وهي مجانية مع عمليات شرائكم على موقعwww.Bloomingdales.ae . يُرجى العلم أنه لا يمكن إرجاع المنتجات التي تم شراؤها عبر الموقع في حال تم فتح الهدية المرفقة أو العبث بتغليفها.
تُعرَض الأسعار على الموقع بالدرهم الإماراتي، مستثنى منها أي خدمات ربما تختارون إقرانها بعملية الشراء (مثل تغليف الهدايا)، مصاريف التوصيل، الضرائب أو الرسوم الجمركية التي قد تخضع لها عملية الشراء. أي تكاليف إضافية من هذا القبيل ستظهر لكم قبل إتمام الطلب.
عند دفعكم لطلبية الشراء باستخدام بطاقة دفع بعملة مختلفة عن الدرهم الإماراتي، سيتم تحويل المبلغ المدفوع للدرهم الإماراتي بحسب سعر الصرف المُطبَّق من جهة إصدار بطاقة الدفع وقت إتمام عملية الدفع.
سيتم تحديد مصاريف التوصيل، الضرائب والرسوم الجمركية (إن وجدت) حسب الجهة المطلوب التوصيل إليها، المنتجات والخدمات التي يتم اختيارها وطريقة التوصيل. يُرجى الرجوع إلى قسم التوصيل لمعرفة المزيد من التفاصيل حول خيارات التوصيل.
على الرغم من بذلنا كل جهد ممكن لضمان صحّة الأسعار المعروضة على موقعنا ومصادر معلوماتنا، إلا أنه ربما يحدث خطأ ما. وفي حال حدوث أي خطأ وكان طلبكم:
- قد تم تجهيزه بالفعل، عندئذٍ قد نقوم بما يلي وفقاً لتقديرنا:
- إلغاء الطلبية (أو جزء منها)، الاتفاق معكم على استعادة المنتج (المنتجات) التي ظهرت بسعر غير سعرها الحقيقي بطريق الخطأ وسيكون الاستلام من عنوان التوصيل الأصلي لتلك الطلبية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، وإعادة كامل المبلغ المدفوع إليكم؛ بما في ذلك مصاريف التوصيل، الضرائب والرسوم الجمركية (إن وجدت) الخاصة بالطلبية الأصلية.
- عندما يكون السعر المدفوع أقل من السعر الحقيقي للمنتج، قبول السعر المذكور في طلبكم.
- عندما يكون السعر المدفوع أعلى من السعر الحقيقي للمنتج، إعادة فرق السعر إليكم.
- لم يتم تجهيزه بعد، عندئذٍ سنقوم بإخطاركم في أقرب وقت ممكن ولن نقوم بمعالجة الطلبية (أو أي جزء منها) إلا بعد تأكيد موافقتكم على الشراء بالسعر الصحيح، أو بخلاف ذلك إلغاء الطلبية (أو جزء منها) وإعادة المبلغ المدفوع بالكامل إليكم.
لمزيد من المعلومات حول خدمة السعر المثالي، يُرجى الضغط هنا
فرق السعر
إذا تم شراء منتج وفي غضون 5 أيام من عملية الشراء قد حدث تخفيضات وخصومات فإن المنتج الخاص بكم يكون مؤهلاً لتطبيق خدمة السعر المثالي. يرجى ملاحظة أن المنتج يجب أن يكون بنفس المقاس واللون الذي تم شراؤه. سيتم توفير الفرق بين سعر الشراء والسعر بعد الخصم من خلال رمز قسيمة شراء للمنتجات دون استثناء أو انتهاء. يرجى العلم أيضاً أن المنتجات المخفضة في السعر مسبقاً غير مؤهلة لخدمة فرق السعر المثالي. للمطالبة بالخصم، اتصل بخدمة العملاء على الرقم +97144223000
لا تكون قسائم الشراء صالحة للاستخدام إلا وفقاً لشروطها وحتى التاريخ المحدّد، لا يمكن استخدامها إلا مرة واحدة فقط، لا يمكن استبدالها بمبالغ نقدية ولا يمكن استخدامها مع أي خصومات، تخفيضات أو عروض ترويجية آخرى. وقد لا يكون متاحًا لجميع المشتريات (مثل المجوهرات الراقية والامتيازات) وعلامات تجارية محددّة. إذا كان المنتج غير مؤهل للعرض أو الخصم، فلن يظهر الخصم عند إتمام عملية الدفع. تكون قسائم الشراء خاصة للشخص الموجهّة له فقط ولا يمكن إعطائها للآخرين.
أمبر
المجوهرات الفاخرة
هذا العرض حصري لمتجر بلومينغديلز وأونلاين لأعضاء أمبر. سيحصل أعضاء أمبر على 10 أضعاف نقاط أمبر عند شراء مجوهرات فاخرة مختارة بالسعر الكامل. المحلات المشاركة: ديفيد يورمان، سوزان كالان، نورة شوقي، عزة فهمي، لاتولييه نوبر، بلعربي، سيدني ايفا، ياتاغان، ايلز، راينبو كاي، ترزيهان، إيفون ليون ويوكو لندن.
يتم احتساب معدل الـ10 أضعاف حسب المعدل الخاص بفئة كلاسيك (1 نقطة – 1 درهم) وستضاف تلقائياً على حساب أمبر للأعضاء. نقاط أمبر المكتسبة ستضاف إلى رصيد نقاط الأعضاء دون أي تأثير على فئتهم أو حالة عضويتهم. ولا يتم اكتساب نقاط أمبر على مبلغ ضريبة القيمة المضافة الموضح في الفاتورة. ينتهي العرض في 31 ديسمبر 2024.
أنفقوا أكثر، اكسبوا أكثر
- إذا أردتم إرجاع مشترياتكم التي قمتم بشرائها خلال حملة "أنفقوا أكثر، اكسبوا أكثر" ولكن قمتم مسبقاً باستخدام بطاقة الهدايا المجانية فإنه سيتم خصم قيمة بطاقة الهدايا من المبلغ المسترد.
- هذه البطاقة الترويجية مخصصة للاستخدام خلال فترة ومكن الإصدار. صالحة للاستخدام لمرة واحدة لدفع كامل أو دفع جزء من قيمة عملية شراء واحدة لمنتجات كاملة السعر من أقسام وعلامات تجارية مختارة.
- بطاقة الهدايا هذه صالحة للاستخدام أونلاين فقط عند تسجيل الدخول الى حسابكم الخاص المسجل لدينا.
- هذه البطاقة الترويجية لا يمكن استخدامها أو تطبيقها مع أي عروض، خصومات أو عروض ترويجية أخرى أو استخدامها لشراء منتجات مخفضة.
- لا يمكن استبدال هذه البطاقة الترويجية بمبلغ نقدي أو استبدالها ببطاقة أخرى في حال فقدانها ولا يمكن استخدامها كإيداع مقدم في اتفاقية أو عملية شراء باستخدام بطاقة ائتمانية.
- تطبق الاستثناءات على أقسام, علامات تجارية ومنتجات. (تختلف الاستثناءات في كل من المتجر وما هو أونلاين)
- يجب استخدام قيمة هذه البطاقة الترويجية كاملاً خلال عملية الدفع حيث لن يتم دفع أي قيمة متبقية.
نقبل حالياً وسائل الدفع التالية لطلبات الشراء المُسجلة على موقعنا: بطاقة فيزا، بطاقة ماستر كارد، بطاقة أمريكان اكسبريس، باي بال، أبل باي، أو خيار الدفع نقدًا عند الاستلام في حالة إذا ما كان ينطبق الدفع عند التسليم على طلبكم. ويمكن أيضاً ربح واستبدال نقاط برنامج "أمبر" للمكافآت مقابل مشترياتكم على موقعنا، (باستثناء أي مصاريف توصيل أو رسوم جمركية) خضوعاً لشروط وأحكام برنامج "أمبر" للمكافآت التي يُمكن الاطلاع عليها عبر الرابط.
نقدم أيضًا خيار تسوق اليوم، وادفع لاحقًا (الدفع على أقساط) عبر مزود تابع لجهة خارجية ("مقدم خمة الدفع الآجل") على الطلبات التي تلبي الحد أدنى أو الأقصى لقيمة الطلبات التي يحددها مقدم خدمة الدفع الآجل، وتخضع لاستيفائكم لمعايير الأهلية والدخول في عقد مع مقدمة خدمة الدفع الآجل.
سيتم تحصيل قيمة الطلبية في الوقت الذي تقومون فيه بتقديم طلبكم مع توفير خدمة الدفع عند الاستلام (حيثما كان ذلك متاحًا). بإدخال بيانات الدفع على موقعنا، فإنكم تتعهدون بأنكم مخولين للدفع باستخدام هذه البيانات. نحتفظ بالحق في رفض الطلبات دون تحمل أي مسؤولية تجاهكم عندما نعتقد أن عملية الدفع غير مصرح بها، أو أن طريقة الدفع غير صالحة أو عندما نعتقد أنه غير مسموح لكم باستخدام طريقة الدفع ذات الصلة.
يرجى ملاحظة أنه في حال توفر خدمة الدفع عند الاستلام، فقد يكون هناك حد لقيمة الطلب. يُسمح بالدفع عند الاستلام للطلبات بحد أقصى 0,0001 درهم إماراتي.
يوفر بلومينغديلز جميع خيارات الدفع الممكنة لتوفير سبل الراحة لعملائنا. قد نحتاج إلى مستندات شخصية إضافية لبعض طرق الدفع، مثل نسخة من جواز السفر أو بطاقة الهوية مع الصورة لتأكيد طلبكم. بالنسبة للمدفوعات التي تتم عبر مقدم خدمة الدفع الآجل، قد يُطلب منكم تقديم مستندات شخصية إضافية وتخضع لفحوصات الائتمان. ويُطلب ذلك للتحقق من هوية المشتري وحماية حامل البطاقة من أي احتمال للمدفوعات الاحتيالية. يحتفظ بلومينغديلز بالحق في تعليق أو إنهاء خيارات الدفع المتاحة على حسابكم ورفض أي أو جميع الاستخدامات الحالية أو المستقبلية لخيارات الدفع المتاحة على الموقع الإلكتروني (أو أي جزء منه) إذا اشتبهنا بوجود نشاط احتيالي أو مشبوه. نحن لسنا مسؤولين أو ملزمين بإبلاغ المستخدم فيما يتعلق بالتغييرات التي تطرأ على خيارات الدفع الخاصة به على الموقع (أو أي جزء منه). تقع على عاتق العميل مسؤولية الاتصال بنا من أجل إعادة تنشيط خيارات الدفع.
الدفع عن طريق الباي بال
نظرًا لأن عملية الدفع عن طريق الباي بال لا تدعم عملة الدرهم الإماراتي، فسوف يتم احتساب جميع المعاملات التامة من خلال الباي بال بالدولار الأمريكي. ونظراً لعملية تحويل العملة، ستتم إضافة رسوم إضافية عند إكمال الدفع بحساب الباي بال الخاص بكم. بالنسبة للطلبات التي يتم إتمامها من خلال الباي بال سيتم إعادة توجيهها إلى صفحة الباي بال.
علب الهدايا والتغليف
يمكن إضافة علب الهدايا وتغليف الهدايا إلى طلبكم (باستثناء الأثاث). يمكنكم اختيار تغليف المنتجات الموجودة في الطلب الخاص بكم أو يمكنكم طلب تزويدكم بعلب هدايا وتغليف مع طلبكم. سيتم عرض السعر عند تسجيل الدفع وهو غير قابل للاسترداد.
بطاقات ورسائل الإهداء
يمكن إضافة رسالة هدايا إلى طلبكم مجانًا عن طريق تحديد ذلك في صفحة الدفع.
الشروط والأحكام
- بطاقة الهدايا الإلكترونية ليست شيكًا أو بطاقة ائتمان أو بطاقة صرف.
- جميع مشتريات بطاقة الهدايا الإلكترونية غير قابلة للاسترداد.
- يمكن شراء بطاقات الهدايا الإلكترونية بقيمة لا تقل عن 150 درهمًا إماراتيًا أو بحد أقصى 20,000 درهم إماراتي (أو ما يعادل هذه القيمة بعملة دولة الكويت، مملكة البحرين وسلطنة عُمان).
- يمكن شراء بطاقات الهدايا الإلكترونية فقط على موقع بلومينغديلز.
- يمكنك الحصول على نقاط أمبر عند الشراء باستخدام بطاقة الهدايا الإلكترونية.
- لا يمكنك شراء بطاقة هدايا إلكترونية باستخدام بطاقة هدايا إلكترونية أخرى أو باستخدام خيار الدفع نقدًا عند الاستلام.
- يمكن استخدام بطاقات الهدايا الإلكترونية فقط للحصول على المنتجات الموجودة على موقع بلومينغديلز في دول مجلس التعاون الخليجي أو متاجر البيع بالتجزئة داخل بلد الشراء.
- سيتم خصم قيمة الشراء من بطاقة الهدايا الإلكترونية. لن يتم استرداد أي مبلغ متبقٍ ولكن يمكن استخدام الرصيد في المشتريات المقبلة.
- لا يمكن استبدال بطاقات الهدايا الإلكترونية بالنقود.
- تنتهي صلاحية بطاقة الهدايا الإلكترونية بعد 12 شهرًا من تاريخ آخر تحميل، على سبيل المثال، أول تحميل للبطاقة أو إضافة رصيد أو استرداد قيمة البطاقة.
- لا يمكن إرجاع بطاقات الهدايا الإلكترونية أو استرداد قيمتها، إلا وفقًا لحقوقك القانونية.
- يرجى حماية بطاقة الهدايا الإلكترونية. إن شركة الطاير إنسغنيا غير مسؤولة عن بطاقات الهدايا الإلكترونية التي يتم استخدامها بعد شرائها دون الحصول على إذن منك.
- سيتم رد جميع مبالغ المنتجات والخدمات التي تم دفعها باستخدام بطاقة الهدايا الإلكترونية وفقًا لسياسة الاستبدال والاسترداد المحلية الخاصة بموقع بلومينغديلز ذي الصلة. لن تتأثر حقوقك القانونية المحلية بذلك.
- إذا تم استبدال أو رد قيمة أي منتج تم شراؤه بواسطة بطاقة الهدايا الإلكترونية، ستتم إضافة أي أموال يتم ردها إلى رصيد بطاقة الهدايا الإلكترونية.
- تحتفظ شركة الطاير إنسغنيا بالحق في رفض أو قبول أي بطاقة هدايا إلكترونية تبين أنه قد تم العبث بها أو نسخها أو التي يشتبه في أن تكون نتيجة لعملية احتيال.
- تحتفظ شركة الطاير إنسغنيا بالحق في تغيير أي من هذه الشروط والأحكام من وقت لآخر دون إشعار مسبق واتخاذ الإجراءات المناسبة، بما في ذلك إلغاء البطاقة إذا رأت ضرورة هذا الإجراء وفقًا لتقديرها.
- تنطبق هذه الشروط إلى الحد الذي يسمح به القانون.
- باستخدامك بطاقة الهدايا الإلكترونية، فأنت تقر بقبولك هذه الشروط، بما في ذلك أي تغييرات يتم إجراؤها من وقت لآخر.
يقدم بلومينغديلز خيارات مختلفة للتوصيل بتفاصيلها موضحة في الجدول أدناه.
نوع الطلب | مكان التسليم | أقرب وقت التسليم |
---|---|---|
الأزياء ومستحضرات الجمال | دبي | نفس اليوم/اليوم التالي |
مستلزمات المنزل | دبي | ٢-٣ ايام |
الأثاث | دبي | ٤-٥ ايام |
الأزياء ومستحضرات الجمال | في باقي الإمارات | ٢-٣ ايام |
مستلزمات المنزل | في باقي الإمارات | ٢-٣ ايام |
أثاث | في باقي الإمارات | ٤-٥ ايام |
يجب تسجيل الطلبيات قبل الساعة 5 مساءاً، مع توفر فترات توصيل محددة حتى الساعة 11 مساءً.
الطلبيات التي تم تسجيلها بعد الساعة 5 مساءً أو في أي عطلة رسمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، تعتبر قد تم تسجيلها في أول يوم عمل تالي للتاريخ الذي تم فيه الطلب. يُرجى العلم أنه قد يكون هناك تأخير في توصيل الطلبيات خلال أيام العروض وموسم التخفيضات والعطلات. نحن غير مسئولين عن عدم التوصيل لأسباب خارج سيطرتنا، بما في ذلك عدم وجودكم في العنوان المذكور لاستلام الطلبية أو طلبكم لتأجيل التوصيل. يُرجى العلم أننا ستقوم بأربعة محاولات للاتصال بكم لتحديد موعد التسليم وثلاث محاولات تسليم قبل الإلغاء.
اختيار وقت محدد لتوصيل الطلبية
يمكنكم تحديد وقت توصيل الطلبية من خلال اختيار الوقت المناسب لكم على صفحة الدفع. كما أن اختيار وقت محدد للتوصيل يكون حسب الأوقات المتاحة.
التسليم الجزئي
غالبًا ما نحصل على منتجاتكم المفضلة التي طلبتوها من مواقع مختلفه، و لضمان توصيل طلباتكم إليكم في أسرع وقت ممكن، نقوم أحيانًا بتقسيم طلبكم إلى شحنتين أو أكثر. في هذه الحالات، سوف نحيطكم علماً بأن طلبكم سيصل في شحنات جزئية متعددة قبل قيامكم بإجراء الدفع لطلبكم.
سيمكنكم متابعة هذه الشحنات بشكل منفصل من خلال قسم "طلباتي" في حسابكم، إذا لم تقوموا بإنشاء حساب، يمكنكم مراجعة طلبكم من خلال رقم طلبكم و عنوان البريد الإلكتروني.
شروط إضافية لتوصيل الأثاث والمنتجات كبيرة الحجم
ما أن يكون طلبكم جاهز للتوصيل، سنتواصل معكم للاتفاق على تاريخ التسليم. بمجرد الاتفاق، ستكون مسئوليتكم قبول التسليم وترتيب الوسائل المناسبة للوصول والتثبيت في ذلك التاريخ. تقع على عاتقكم مسؤولية ضمان وصول فريق التوصيل إلى عنوان التسليم ودخولهم بسهولة، وجود مساحة كافية متوفرة للمنتجات، قياس الممرات وكفاية مساحة الأ بواب والمصاعد لدخول المنتجات.
التوصيل في الطابق الأول وما فوقه يتطلب توفير مصعد خدمات من جانبكم وأنتم مسئولون عن إخطارنا بأي مشاكل محتملة فيما يتعلق بدخول العقار، المبنى أو مصاعد الخدمة، وما إلى ذلك... وإجراء أي اتفاقات توصيل ذات صلة. إذا أُعيق التوصيل لأُي من هذه الأُسباب، قد يتم تطبيق رسوم إضافية مقابل تلك الخدمات. وفي حال عدم قبول التوصيل في الموعد المحدد سيتم الاحتفاظ بالطلبية في المخازن مجاناً لمدة تصل إلى (30) يوم. في حال عدم اتفاقكم على موعد آخر للتوصيل خلال (30) يوم من موعد التوصيل الأول، نحتفظ بالحق في إلغاء طلبكم مع الاحتفاظ بالمبلغ المدفوع وإعادة بيع المنتجات من دون أي التزامات أخرى علينا.
في حالة عدم التقصير، لن نتحمل المسؤولية عن الخسارة أو الضرر الذي يلحق بالسلع أو الممتلكات الخاصة بكم، بما في ذلك ما يحدث بسبب: (أولاً)اتباعنا التعليمات المحددة من جانبكم؛ (ثانياً)صعوبة أو عدم القدرة على الدخول إلى العقار المذكور؛ و/أو (ثالثاً)عدم ملائمة المنتجات للعقار الخاص بكم. تنصيب أو تركيب المنتجات سيكون وفقاً لتقديرنا، ولن نكون مسؤولين عن أي ضرر يلحق بمنزلكم فيما يتعلق بذلك التعليق، التنصيب أو التركيب، أو عن سلامة ذلك التعليق، التنصيب أو التركيب. قد يتم تطبيق رسوم إضافية مقابل تلك الخدمات.
عيوب الصناعة
بالإضافة إلى سياسة الإرجاع الخاصة بنا خلال 30 يومًا، تتمتع بعض المنتجات بضمان الشركة المصُنعة ضد عيوب الصناعة. سيتم تضمين تفاصيل ضمان الشركة المصنعة داخل عبوة المنتج أو بالوثائق المصاحبة. يرجى الاتصال بنا الرقم +97144223000 إذا كنتم تعتقدون أن منتجكم به عيب في التصنيع.
الارجاع
رهناً باستيفاء الشروط المبينة في قسم الإرجاع إدناه، فنحن لدينا سياسة إرجاع "دون طرح أي أسئلة" وهي تتيح لكم إعادة المنتجات مجاناً إلينا لأي سبب خلال مدة تصل إلى 30 يوم من تاريخ توصيل الطلبية. دون دفع أي رسوم. يرجى العلم أن بعض المنتجات غير قابلة للإرجاع (يرجى الاطلاع على الشروط العامة الخاصة بقسم المرتجعات لمزيد من المعلومات). ومع ذلك، يمكنكم إرجاع المنتجات الغير قابلة للإرجاع إذا وصلكم منتج خاطئ، أو إذا وصل به تلف. حال حدوث ذلك، يرجى الاتصال بمركز الاتصال التابع للموقع على +97144223000 أو إرجاع المنتجات إلى متجر بلومينغديلز في الإمارات العربية المتحدة ("متجر البيع بالتجزئة") .
لا يمكن إرجاع المنتجات التالية إلا في حالة وجود تلف بها: الملابس الداخلية، أقنعة الوجه والكمامات، الأقراط، الشموع، قطع الفينتج ومستحضرات العناية والجمال (بما يشمل مستحضرات العناية بالبشرة، العطور، المكياج ومستحضرات العناية بالشعر). يُرجى العلم بأن جميع طلبيات المفروشات لا يمكن إلغاؤها وغير قابلة للإرجاع.
وسنُعيد إليكم كامل قيمة المنتجات غير التالفة التي تم ارجاعها حسب الأصول (باستثناء مصاريف التوصيل الأصلية، إن وجدت): (أولاً) عبر وسيلة الدفع الأصلية التي تم دفع مبلغ الطلبية عن طريقها، إذا كان تم دفع المبلغ باستخدام بطاقة دفع أو حساب باي بال، أو (ثانياً) بإضافة رصيد إلى حسابكم على أُناس يكون مخصص للشراء من الموقع للطلبات المدفوعة عبر خدمة الدفع عند الاستلام. يُرجى العلم بأنه لأسباب خاصة بالمنظومة المتبعة، سيحتاج العملاء المسجلين كزوار القيام بإنشاء حساب دائم وتسجيل بياناتهم على موقعنا٬ حتى يتم استلام الرصيد على الحساب بنجاح. في حال إرجاع المنتج بعد الحصول على خدمة السعر المثالي، يتم تطبيق شروط خاصة. لمزيد من المعلومات٬ يُرجى الضغط هنا.
يمكن إرجاع المنتجات عن طريق ترتيب الاستلام من عنوان التسليم الخاص بكم في الإمارات العربية المتحدة عن طريق:
- التواصل معنا من خلال الاتصال على الرقم +97144223000، أو
- الدخول على حسابكم الشخصي على الموقع/ صفحة تاريخ الطلبيات على الموقع.
يرجى التأكد من إكمال وإرفاق نموذج الإرجاع الذي استلمتموه مع طلبكم لتجنب التأخير في معالجة مرتجعاتكم. ستتم معالجة مرتجعاتكم خلال 3-5 أيام. وإذا تم قبولها ، فسيتم إصدار المبلغ المسترد وفقًا لذلك. إذا لم يكن لديكم حساب بلومينغديلز، فستحتاجون إلى التسجيل لتتمكنوا من طلب الإرجاع عبر الإنترنت.
لاسترداد الأموال فورًا مقابل مشترياتكم عبر الإنترنت ، يمكنكم الذهاب إلى المتجر مع إحضار المنتج ونموذج المرتجعات، وسيتمكن فريقنا من إكمال عملية الإرجاع على الفور.
عند قيامكم بإرجاع سلعة استفادت من خدمة السعر المثالي لدينا ، يتم تطبيق شروط خاصة. الرجاء الضغط هنا للحصول على التفاصيل.
عملية إرجاع المنتجات:
لن تتم معالجة المبالغ المستردة إلا بعد الموافقة على إرجاع المنتج/المنتجات. بعد الموافقة، سنصدر استرداداً للقيمة الإسمية الكاملة للعناصر الغير تالفة التي تم إرجاعها على النحو الواجب (باستثناء -حيثما وجدت- رسوم الشحن الأصلية ورسوم التعامل النقدي).
ستتم معالجة أموالكم بالطرق التالية:
- يتم رد مدفوعات بطاقة الائتمان أو الخصم إلى البطاقة المستخدمة في الشراء.
- يتم رد المدفوعات النقدية عند التسليم كبطاقة هدايا.
- يتم استرداد نقاط أمبر كنقاط أمبر.
- يتم رد مبلغ بطاقة الهدايا كبطاقة هدايا.
- يتم رد رصيد المتجر كرصيد في المتجر.
- يتم رد مدفوعات باي بال إلى حساب باي بال الخاص بكم.
- إذا اخترتم الدفع بطرق دفع متعددة، فسنمنح الأولوية لطرق دفع معينة على حساب طرق أخرى وفقًا لتقديرنا. على سبيل المثال، إذا كنتم قد دفعتم باستخدام رصيد المتجر وبطاقة ائتمان، فسيتم إعطاء الأولوية لمبلغ رصيد المتجر المستخدم واسترداده بالكامل، قبل إعادة المبلغ المتبقي إلى البطاقة الائتمانية.
يرجى العلم أنه لا يمكننا إرجاع المنتجات إذا لم يتم إرجاعها خلال 30 يومًا من تاريخ التسليم. إذا كنتم قد تلقيتم منتجات تالفة أو منتجات خاطئة في طلبكم، فيرجى الاتصال بنا على الفور وسنحل المشكلة خلال 24 ساعة.
يرجى العلم أنه لاسترداد المبالغ على بطاقة الائتمان، فإن الأمر قد يستغرق ما يصل إلى 14 يومًا حتى تكتمل عملية استرداد الأموال.
الأحذية:
سيتم قبول إرجاع الأحذية فقط إذا كان الحذاء جديد تماماً وفي حالة جيدة وبدون أي تلف للمنتج نفسه أو التغليف. لتجنب أي تلف، يُرجى تجربة الحذاء على أرضيات مغطاة بالسجاد. في حالة إرجاع أي حذاء به تلف، خدوش، أي ضرر أو أي آثار لارتدائه مسبقاً، لن يتم قبول طلب الإرجاع وسيتم إعادة المنتج للعميل ورفض طلب إعادة المبلغ المدفوع للطلبية.
أحكام عامة يتم تطبيقها على حالات إرجاع المنتجات
من أجل استحقاق استرداد القيمة المدفوعة، فإن جميع المنتجات (بما في ذلك منتجات الهدايا الدعائية التي يتم منحها مجاناً مع الطلبيات) يجب إرجاعها إلينا خلال 30 يوم من استلام الطلبية:
من أجل استحقاق استرداد القيمة المدفوعة، فإن جميع المنتجات (بما في ذلك منتجات الهدايا الدعائية التي يتم منحها مجاناً مع الطلبيات) يجب إرجاعها إلينا خلال 30 يوم من استلام الطلبية:
- من دون تغيير، غير مستعملة وسليمة تماماً، وفي حالة يمكن بيعها عليها من جديد (أو الحالة التي تم استلامها عليها منا أو من وكلائنا). يجب أن تكون الأحذية سليمة دون أي تلف سواء في النعل أو غير ذلك؛ و
- في تغليفها الأصلي/ علبتها الأصلية/ غلافها الواقي من الأتربة، مع وجود جميع ملصقات الماركة والمنتج/ بطاقات السعر/ تعليمات العناية. وبطاقات الأصالة - حيثُما يتم تقديمها - ينبغي إرجاعها أيضاً. بالنسبة لملابس السباحة، يجب أن تكون بطانة النظافة الصحية لاتزال في مكانها؛ و
- مرفق بها تأكيد الطلب الأصلي.
لا نقبل إرجاع مستحضرات التجميل (بما في ذلك منتجات العناية بالبشرة أو العناية بالشعر أو المكياج أو العطور) أو الملابس الداخلية أو الأقراط أو الأثاث، ما لم يكن المنتج قد تعرض للتلف أثناء الشحن ويحتفظ بعبوته الأصلية.
نأسف لذلك، ولكن لا يمكننا قبول إرجاع لفئات المنتجات التالية: المنتجات الغير معروضة على الموقع والمنتجات المعروضة على المواقع الأخرى التابعة لمجموعة الطاير، بما في ذلك مبيعات موقع www.bloomingdales.ae التي تم طلبها من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة. يمكن استبدال المنتجات المقدمة كهدايا من المشتري فقط. يتم تطبيق المذكور أعلاه من دون المساس بأي حقوق ربما تتمتعون بها عند إرجاع المنتجات التالفة.
أي نقاط مستحقة من برنامج "أمبر" على منتج تم إرجاعه سيتم خصمها من حسابكم على موقع أمبر. وستكون النقاط مستحقة عند استبدال المنتجات، حيثما ينطبق. أما عند إرجاع المنتجات التي تم دفع ثمنها باستخدام نقاط أمبر، فستحصلون على رصيد في حسابكم على موقعنا لطلبياتكم القادمة، بقيمة تعادل نقاط أمبر التي تم استخدامها، بدلاً من إرجاع تلك النقاط إلى حسابكم. يُرجى العلم بأنه لأسباب خاصة بالأنظمة المتبعة، وليتم استلام الرصيد في الحساب على الموقع، سيحتاج العملاء الزائرين إلى إنشاء حساب على الموقع وتسجيل بياناتهم لدينا.
نحن نحتفظ بالحق في متابعة المرتجعات ورفض الطلبيات من العملاء الذين لديهم مستويات مرتفعة من تكرار إرجاع المنتجات، إلا أنه لا يوجد في قسم الإرجاع لدينا ما هو مقصود منه الإضرار بأي حقوق للمستخدم والتي قد يتمتع بها بموجب قانون دولة الإمارات العربية المتحدة.
يمكنكم الاتصال بنا في أي وقت لإلغاء أو تغيير الطلبية قبل أن يتم تصنيفها "قيد التنفيذ" على نظامنا لتتبع الطلبيات عبر الانترنت. وفي حال قيامكم بذلك، سنقوم بأي مما يلي بناءاً على طلبكم: (أولاً) إلغاء الطلب مجاناً وإرجاع كامل المبلغ المدفوع إليكم، (ثانياً) نبذل أقصى ما في وسعنا لتغييره، حسب توافر المخزون وأي تعديلات في الأسعار. وفي حال كان الطلب قد تم تنفيذه، يُرجى انتظار توصيل الطلبية ثم استخدام خطوات الإرجاع.
المسئولية
باستثناء الوفاة أو الإصابة الشخصية الناتجة عن إهمال من جانبنا أو على النحو الذي يقتضيه القانون؛ فإننا، مؤسساتنا الفرعية، موظفينا، أعضاء مجلس إدارتنا، مسئولينا، وكلائنا أو موردينا، لن نكون – تحت أي ظروف – مسئولين أمامكم أو أمام أي شخص عن أي خسائر أو أضرار غير مباشرة، خاصة، عرضية أو تبعية أياً كانت طبيعتها، مما ينتج عن أو فيما يتصل باستخدام الموقع أو عدم القدرة على استخدامه؛ بما في ذلك دون حصر، الأضرار نتيجة لخسارة الأرباح، خسارة الشهرة التجارية أو فقدان البيانات. مع عدم الاخلال بما سبق فإننا في جميع الأحوال لن نكون مسئولين عن أي مبالغ تزيد عن المبلغ المدفوع من جانبكم مقابل المنتج (المنتجات)المُسجلة في الطلبيات.
لا يوجد في هذه الاتفاقية ما هو مقصود منه التأثير على أي حقوق قد يتمتع بها العميل بموجب القانون المعمول به. نحن نلتزم باحترام حقوقكم الشخصية؛ بما في ذلك دون حصر، الحقوق المعنوية، الثقافية والدينية على النحو المنصوص عليه في القانون المعمول به.
اللغة
تُنشر أحكام هذا الموقع باللغتين الإنجليزية والعربية. وفي حال وجود أي تعارض بين النصين الإنجليزي والعربي، يُستخدم النص الإنجليزي.
عدم المشروعية
في حال ثبُت أن أي حكم من أحكام الموقع هذه غير مشروعة أو غير قابلة للإنفاذ، لن تتأثر بقية أحكام الموقع (أو جزء منها) وتبقى في كامل القوّة والأثر.
مواقع الطرف الثالث
قد يحتوي موقعنا على روابط كثيرة لمواقع أو موارد أخرى تديرها أطراف أخرى. ونحن لسنا مسئولين عن محتوى أو دقة أي صفحات ليست على موقعنا وكذلك لسنا مسئولين عن توافرها. نحن لا نضمن ولسنا مسئولين - سواء بصورة مباشرة أو غير مباشرة - عن سياسات الخصوصية لتلك المواقع، بما في ذلك (دون حصر) أي إعلانات، منتجات، مواد أو خدمات أخرى على تلك المواقع أو عن طريقها؛ أو عن أي أضرار، خسائر أو جرائم يرجع سببها أو تتصل باستخدام أي محتوى، منتج، خدمات من هذا القبيل أو الاعتماد عليها، والتي تتوافر على تلك المواقع أو الموارد الخارجية.
المحتوى
إضافةً إلى حقوق الملكية الفكرية المذكورة أعلاه، فإن تعريف "المحتوى" يشمل أي رسومات أو صور بما في ذلك كافة حقوق الصور الأصوات، الموسيقى، تسجيلات الفيديو، التسجيلات الصوتية أو النصوص المكتوبة على هذا الموقع. ولقد بذلنا قصارى جهدنا لضمان دقة واكتمال المعلومات المعروضة على الموقع، إلا أنا لا يسعنا أن نعِد بأن المحتوى خالٍ تماماً من الأخطاء. نحن أيضاً لا نعِد بأن الجوانب الوظيفية للموقع أو المحتوى ستكون خالية من الأخطاء أو أن الموقع أو الخوادم التي تجعلها متاحة خالية من الفيروسات أو غيرها من العناصر الضارة. نحن نوصي دائماً بأن يكون على جهازك برنامجاً مُحدّثاً لمكافحة الفيروسات.
انعدام الضمان
باستثناء ما هو منصوص عليه خلاف ذلك في أحكام الموقع هذه أو ما يقتضيه القانون المعمول به، فنحن لا نقدم أي إقرار أو تعهد أو ضمان؛ ولا نُقِدم أي شروط أخرى سواء صريحة أو ضمنية فيما يتعلق بأي مسألة، بما في ذلك دون حصر، قابلية التسويق، الملاءمة، صلاحية الاستخدام أو الاستغلال، أو عدم انتهاك عضوية الموقع، أو أي محتوى، أو أي منتجات مشتراة عبر الموقع.
استخدام الموقع هو مسئولية العميل وحده، و هو متاح على أساس "كما هو على حالته" و"حسب التوافر". نحن نحتفظ بالحق في تقييد أو إلغاء إمكانية وصول العميل للموقع في أي وقت. باستثناء ما يقتضيه القانون، لا نُقِدم أي ضمانات على أن الوصول إلى الموقع سيكون بلا انقطاع أو خال من الاخطاء؛ أو أن الموقع سيكون آمناً؛ أو أن الموقع أو الخادم الذي يتيح الموقع سيكون خالياً من الفيروسات؛ أو أن المعلومات المعروضة على الموقع ستكون صحيحة، دقيقة، كافية، مفيدة، ملائمة، في وقتها، أو ُيعتمد عليها. في حال تنزيل العميل لأي محتوى من الموقع، يكون ذلك وفقاً لتقديره وعلى مسؤوليته الخاصة، وسيكون المسئول الوحيد عن أي ضرر يلحق بجهازه أو فقدان البيانات الذي ينتج عن تنزيل أي محتوى من هذا القبيل. لا تُشكِل أي نصيحة أو معلومة يحصل العميل عليها من الموقع ضماناً من أي نوع.
الوصف
في وقت النشر على موقعنا، نعتقد أن جميع أوصاف المنتجات دقيقة، ونحن نسعى جاهدين أيضاً لعرض المنتجات على موقعنا بأكبر قدر ممكن من الدقة؛ إلا أنه التصميم والألوان قد تختلف على حسب شاشة العرض لديك . جميع القياسات والأوزان تقريبية.
المسئولية عن المنتجات
بتسجيلكم لطلبية شراء عبر موقعنا، أنتم تُقرون وتوافقون على أن كامل المسئولية عن المنتجات تقع على عاتق الشركة المُصنعة، وأننا لسنا مسئولين نهائياً عن تلك المنتجات، باستثناء ما هو موضح في قسم الإرجاع فيما يتعلق بإعادة المنتجات واسترجاع السعر المدفوع (حيثما ينطبق).
التعويض
أنتم توافقون على الدفاع عنا وتعويضنا وإبراء ذمتنا، أعضاء مجلس إدارتنا، وكلائنا، مؤسساتنا الفرعية، المرخصين لنا وموردينا، من وضد جميع المطالبات والتعويضات عن الأضرار، التكاليف والنفقات، بما في ذلك الأتعاب القانونية، الناتجة عن أو المتعلقة باستخدامكم للموقع و/أو مخالفتكم لأي من الإقرارات، الضمانات أو أي نص آخر ضمن أحكام الموقع؛ بما في ذلك الاستخدام من جانب الأطراف الأخرى التي تصل إلى الموقع باستخدام حسابكم، سواء كان ذلك ناجماً عن إجراء اتخذتموه أو إجراء لم تتخذوه.
حقوق الملكية الفكرية
استخدامك للموقع الإلكتروني ومحتوياته لا يمنحك أياً من حقوق التأليف٬ النشر، التصميم، العلامة التجارية أو غيرها من حقوق الملكية الفكرية المتعلقة بالمحتوى (على النحو الموضح في قسم المحتوى أدناه)، بما في ذلك برامجنا أو المعلومات المكتوبة بلغة ترميز النصوص التشعبية (HTML)، كود آخر وارد في الموقع. كل هذا المحتوى، بما في ذلك العلامات التجارية للأطراف الأخرى، التصاميم وحقوق الملكية الفكرية المتعلقة بها المذكورة أو المعروضة على هذا الموقع الإلكتروني والتي عادةً ما تكون محمية بقوانين ومعاهدات حماية الملكية الفكرية الوطنية والدولية. مسموح لكم فقط باستخدام المحتوى سواء على النحو المصرّح به من جانبنا، أو من جانب الجهة التي تمنح ترخيص هذا المحتوى. يُحظر أي نسخ أو إعادة توزيع للمحتوى، فقد يترتب على ذلك عقوبات مدنية وجنائية. من دون تحديد ما سبق ذكره، يُحظر الربط، الاستغلال التجاري نسخ واستخدام المواد المذكورة أعلاه على أي خادم، أو موقع آخر، دعم نشرها، نسخها أو توزيعها. إلا أنه مُصّرح للعميل بعمل نسخة واحدة لغرض استعراض المحتوى للاستخدام الشخصي فقط.
انعدام الوكالة
لا يوجد في أحكام الموقع هذه ما يُفسَّر باعتباره اتفاق على إنشاء وكالة، أو شراكة، أو أي شكل آخر لمشروع مشترك بيننا.
الاتفاق الكامل
أنتم تُقرون وتوافقون على أن أحكام الموقع هذه تُشِكل الاتفاق الكامل والحصري بيننا فيما يتعلق باستخدامكم للموقع وأي عملية شراء من جانبكم لأي منتج عبر موقعنا، تحل محل وتُنظم جميع المقترحات، الاتفاقات، المراسلات السابقة أو غيرها من عمليات التواصل.
المنازعات والقانون المنظِّم
تخضع أحكام الموقع هذه للقوانين الاتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة وقوانين إمارة دبي وتخضع جميع المنازعات التي تنشأ بموجبها للاختصاص القضائي غير الحصري لمحاكم دبي، الإمارات العربية المتحدة.
التنازل عن الحقوق
قد نقوم بالتنازل عن حقوقنا بموجب هذه الاتفاقية لأي كيان خاضع لمنفعة عائلة أو مجموعة الطاير.
المحتوى الذي يُنشئه المستخدم
بترككم أحد التعليقات على موقعنا، تكونون موافقون على أن تكونوا وحدكم مسئولون عن محتوى جميع المعلومات التي تساهمون بها. وتمنحونا أيضاً الحق لاستخدام أي محتوى تُنشئونه لأغراضهم الشخصية، بما في ذلك إعادة النشر في أي شكل أو عبر أي وسائط. لن نكون ملزمين (1) بالحفاظ على سرية أي معلومات ؛ (2) لدفع تعويض عن أي معلومات ؛ أو (3) للرد على أي تعليقات أو معلومات. قد تخضع التعليقات للإشراف عليها وربما يُمنع العرض الفوري لها، ولكننا لا نلتزم بفحص كامل المحتوى ولن نكون مسئولين عن تعليقات مواقع الطرف الثالث. وفي حال كان لديكم شكوى بشأن أي تعليقات يُرجى التواصل معنا.
كما توافقون على أن تعليقاتكم لن تنتهك أي حق لأي طرف ثالث، بما في ذلك حقوق النشر أو العلامات التجارية أو الخصوصية أو أي حقوق شخصية أو حقوق ملكية أخرى. أنتم توافق أيضًا على أن تعليقاتكم لن تحتوي على مواد تشهيرية أو غير قانونية أو مسيئة أو بذيئة، أو تحتوي على أي فيروسات كمبيوتر أو برامج ضارة أخرى يمكن أن تؤثر بأي شكل من الأشكال على تشغيل الموقع. ونحن نحتفظ بالحق في عدم نشر أو حذف أي تعليق وفقاً لتقديرنا الخاص، بما في ذلك تلك التعليقات التي نعتقد أنها غير مشروعة، تشهيرية، أو افترائية، تُحّرض على الكراهية والعنف، مُسيئة للأشخاص٬ المؤسسات أو الديانات٬ تنتهك خصوصية الأشخاص، بها ما يسبب أذى للقُصّر، بها ما يضر بالعلامات التجارية٬ براءات الاختراع أو المحتوى المحمي بحقوق التأليف والنشر، بها ما قد يحتوي على بيانات شخصية، أو استخدامات غير سليمة للموقع للأعمال الدعائية والاعلانية. هذا الموقع الإلكتروني متاح للجمهور، لهذا لا ينبغي نشر المعلومات السرية عليه. لا يجوز لكم استخدام عنوان بريد إلكتروني مزيف، أو التظاهر بشخص آخر غيركم، أو تضليلنا أو تضليل الأطراف الأخرى فيما يتعلق بأصل أي تعليقات. أنتم وحدكم مسئولون عن أي تعليقات تدلون بها ومدى ودقتها. نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن أي تعليقات تنشروها أنتم أو أي طرف ثالث.
ملكية المنتجات
ستنتقل ملكية المنتجات الواردة في طلبيتكم إليكم بعد أحد الأيام التالية: (أولاً) اليوم الذي قمتم فيه بدفع السعر كاملاً لتلك المنتجات؛ أو (ثانياً) اليوم الذي استلمتم فيه المنتجات. وتنتقل المسؤولية عن المنتجات عند توصيل إليكم في عنوان التوصيل المذكور في الطلبية.
عدم التنازل
أي تخاذل من جانب أي طرف عن ممارسة حقوقه أو التأخر في ممارستها بموجب أحكام الموقع لا يعتبر تنازلاً عنها. الحقوق المنصوص عليها في هذه الأحكام تراكمية وليست مقتصرة على أي حقوق منصوص عليها في القانون.