valentino-garavani-banner
valentino-garavani-banner

المصممون

فالنتينو جارافاني

بدأت القصة عام 1960، ويعتبر عام 2016 بداية جديدة للماركة، تحت إدارة المدير الإبداعي بيير باولو بيكيولي. مجموعة جديدة من القيم المستمدة من تراث الماركة وأصالتها. فقد حملت التشكيلة الجديدة عنوان ”من نعمة ورقّة" لتقدم خياطة راقية تلهمها أحاسيس وأحلام تحتفل بالتفرد وتكرِّم العاطفة الجيّاشة في مزيج لافت بين اللغات المختلفة.   تقود فكرة الإنسانية المعاصرة السعي نحو إبداع يتمحور حول شخصية من يرتدي الأزياء؛ حيث تشترك الرؤية، المنتجات ومتاجر البيع جميعاً في نفس السمات: من إبداعات هوت كوتور الفريدة  لأزياء النساء والرجال، وإكسسوارات (فالنتينو جارافاني) من النظارات إلى العطور، فإن فالنتينو هي مرادف للأناقة، النقاء، الحرفية والتفرد.