زيت مع عامل الحماية من الشمس SPF 4

ماركة جديدة
185 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 46.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 46.25
بطاقة أمبر
اربح 176 نقاط أمبر
بحجم:
118ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز الزيت المصمم بعامل الحماية من الشمس SPF 4 من هامبتون صن بتركيبة فاخرة تعمل على ترطيب البشرة وتعزيز صحتها بفضل احتوائها على الصبار الطبيعي وفيتامين هـ. وتعمل مكوناته الفعالة المتقدمة على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، بينما يضيف زيت الجوز توهجًا مشرقًا للبشرة. ويعد مثاليًا للاستخدام مع مستحضر التسمير، فهو يمنح البشرة الحماية ويكسبها لونًا برونزيًا ساحرًا.

رمز المنتج :
217473221
/
BEA217473216

تأسست هامبتون صن على فكرة تجاوز حدود العناية بالبشرة تحت أشعة الشمس، حيث تقدم منتجات فاخرة وفريدة من نوعها توفر حماية فعالة من أشعة الشمس فوق البنفسجية مع لمسة من فاخرة من العناية. تتميز منتجاتها بقوام ناعم وحريري، بروائح مميزة وتطبيق سهل. تعتمد كل منتجات هامبتون صن على التكنولوجيا المتطورة ومكونات تعتني بالبشرة بتركيز عالٍ. من بخاخات الحماية المتقدمة من الأشعة فوق البنفسجية إلى مجموعة كلاسيك صن الفاخرة، كل منتج مركب بعناية فائقة ليمنحك تجربة لا تُضاهى.

تسوق هامبتون صن

رج العبوة قبل الرش. ضعه قبل التعرض لأشعة الشمس بـ 30 دقيقة وأعد وضعه بعد السباحة أو التعرق أو تجفيف الجسم بالمنشفة.

المكونات النشطة: أوكتينوكسيت 4%، أوكسي بنزون ​​2%

المكونات غير النشطة: سيكلوميثيكون، بوليمر متقاطع ثنائي الميثيكون، أوكتيل بالميتات، بنزوات ألكيل C12-15، بولي إيزوبيوتين مهدرج، سيكلوميثيكون، عطر، سوربيتان أوليفات، زيت الجوز، إسترات الجوجوبا المهدرجة، بنزوتريازوليل دوديسيل ب-كريسول، زيت الصبار، ثنائي الميثيكون PEG-8، زيت الذرة، بروبيلين جليكول، أوكتيل دوديكانول، أسيتات توكوفيرول (فيتامين هـ)، حمض الأسكوربيك (فيتامين ج)، ريتينيل بالميتات (فيتامين أ)، بيريدوكسين هيدروكلوريد (فيتامين ب6)، كوليكالسيفيرول (فيتامين د3)، سيليكا، ثيوكبريتات بروبوكسي هيدروكسي بروبيل الصوديوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق