جل بعامل حماية SPF 8

ماركة جديدة
185 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 46.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 46.25
بطاقة أمبر
اربح 176 نقاط أمبر
بحجم:
118ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

إحمي بشرتك من أشعة الشمس الضارة بتطبيق واقي الشمس هذا المقدم من هامبتون صن بقوام جل خفيف الوزن بعامل حماية SPF 8. صمم ببراعة بتركيبة غنية بزيوت الجوز والجوجوبا كما يتميز بملمس ناعم ينتج أصباغ بنية في الجلد للحصول على سمرة خاطفة للأنظار. غني أيضا بفيتامين ه المرطب والصبار المهدئ لتعزيز ترطيب ومرونة البشرة.

رمز المنتج :
217473220
/
BEA217473217

تأسست هامبتون صن على فكرة تجاوز حدود العناية بالبشرة تحت أشعة الشمس، حيث تقدم منتجات فاخرة وفريدة من نوعها توفر حماية فعالة من أشعة الشمس فوق البنفسجية مع لمسة من فاخرة من العناية. تتميز منتجاتها بقوام ناعم وحريري، بروائح مميزة وتطبيق سهل. تعتمد كل منتجات هامبتون صن على التكنولوجيا المتطورة ومكونات تعتني بالبشرة بتركيز عالٍ. من بخاخات الحماية المتقدمة من الأشعة فوق البنفسجية إلى مجموعة كلاسيك صن الفاخرة، كل منتج مركب بعناية فائقة ليمنحك تجربة لا تُضاهى.

تسوق هامبتون صن

ضعيه قبل 30 دقيقة من التعرض لأشعة الشمس وأعيدي وضعه بعد السباحة أو التعرق أو تجفيف المنشفة.

المكونات النشطة: أوكتينوكسات 7.5%، أوكتيسالات 5%، أوكسيبنزون ​​3%. المكونات غير النشطة: سيكلوميثيكون، دايميثيكون كروسبوليمر، بنزوات ألكيل C12-15، بولي إيزوبوتين مهدرج، عطر، زيت الجوز، زيت السوربيتان، بنزوتريازوليل دوديسيل بي كريسول، زيت الصبار، استرات الجوجوبا المهدرجة، استرات الجوجوبا، PEG-8 دايميثيكون، زي ميس (الذرة). ) زيت، بروبيلين جليكول، أوكتيل دوديكانول، أسيتات التوكوفيرل (فيتامين هـ)، حمض الأسكوربيك (فيتامين ج)، ريتينيل بالميتات (فيتامين أ)، بيريدوكسين هيدروكلورايد (فيتامين ب 6)، كوليكالسيفيرول (فيتامين د 3)، سيليكا، بروبوكسي هيدروكسي بروبيل ثيوكبريتات السيليكا.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق