بخاخ كونتينواس مع عامل الحماية من الشمس SPF 50

ماركة جديدة
165 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 41.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 41.25
بطاقة أمبر
اربح 157 نقاط أمبر
بحجم:
147_9ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يمنحك بخاخ كونتينواس مع عامل الحماية من الشمس SPF 50 من هامبتون صن حماية ذكية وفعالة من أشعة الشمس بفضل تركيبته المتقدمة واسعة المدى التي تقي من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة. ويتميز بتركيبة مصممة على يد كيميائيين رائدين في هذا المجال، كما يحتوي على فيتامين هـ وزيت الجوجوبا لتغذية البشرة. ويأتي بقوام شفاف خفيف ومسامي يجف سريعًا ويظل مقاومًا للماء ليمنحك حماية ممتدة المفعول.

رمز المنتج :
216913086
/
BEA216913075

تأسست هامبتون صن على فكرة تجاوز حدود العناية بالبشرة تحت أشعة الشمس، حيث تقدم منتجات فاخرة وفريدة من نوعها توفر حماية فعالة من أشعة الشمس فوق البنفسجية مع لمسة من فاخرة من العناية. تتميز منتجاتها بقوام ناعم وحريري، بروائح مميزة وتطبيق سهل. تعتمد كل منتجات هامبتون صن على التكنولوجيا المتطورة ومكونات تعتني بالبشرة بتركيز عالٍ. من بخاخات الحماية المتقدمة من الأشعة فوق البنفسجية إلى مجموعة كلاسيك صن الفاخرة، كل منتج مركب بعناية فائقة ليمنحك تجربة لا تُضاهى.

تسوق هامبتون صن

• ضعيه قبل التعرض لأشعة الشمس بخمس عشرة دقيقة.كرري وضعه فورًا بعد تجفيف البشرة بالمنشفة أو السباحة أو التعرق أو كل ساعتين على الأقل.

أفوبينزون، هوموسالات، إيثيل هكسيل ­ الساليسيلات، أوكتوكريلين، دينات الكحول، كوبوليمر أكريلات/أوكتيل أكريلاميد، ستيروكسي ثلاثي ميثيل السيلان، خلاصة أوراق ألوة بربادانس, ريتينيل بالميتات، توكوفيرول، جليسرين، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، ديثيل هكسيل سيرينجلي دينامالونيت، عطر

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق