مجموعة جهاز صغير لتوحيد لون بشرة الوجه + برايمر جل 2 أونصة/59 مل

885 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 221.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 221.25
بطاقة أمبر
اربح 843 نقاط أمبر
اللون:
أبيض
بحجم:
لا يوجد
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعمل جهاز توحيد اللون المصمم بمقاس صغير من نوفيس على شد عضلات الوجه ورفعها وتحديدها مع تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد. كل ما يتطلبه الأمر هو خمس دقائق يوميًا لشد الوجه بشكل فوري. تعمل هذه التقنية التي ابتكرها أخصائيو التجميل والتي تمت الموافقة عليها من قبل إدارة الغذاء والدواء، عن طريق تحفيز المناطق السطحية من بشرتك بموجات لطيفة من التيارات الدقيقة منخفضة المستوى. تتضمن هذه المجموعة برايمر أكوا جل للتحضير للعلاج وترطيب البشرة لمدة تصل إلى 24 ساعة بعد ذلك.

تشمل المجموعة:

  • جهاز نوفيس الصغير
  • جل أكوا، 50 مل
  • محول طاقة
  • دليل المستخدم + دليل البدء السريع
رمز المنتج 213987010 / BEA213987007

بعد انطلاقها عام 2005، نجحت ماركة نوفيس الأمريكية في أن تصبح واحدة من أشهر الماركات العالمية في مجال العناية بالبشرة والوجه، وقامت بتطوير تقنيات وأدوات وأجهزة ذات جودة استثنائية لتضمن لكِ بشرة مشرقة وخالية من العيوب بشكل سريع وفعال، ويمكنكِ من خلال موقع بلومينغديلز التعرّف على كافة المنتجات والأدوات التي ستعزز من جمالكِ الطبيعي، مثل أجهزة شد الوجه، وعلاجات للشفاه والعينين للعلاج بتقنية الموجات الدقيقة، ومستحضرات معززة لتفتيح البشرة، وكل ما تحتاجينه لبشرة صحية ورائعة. تسوقي من ماركة نوفيس أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق نوفيس

الخطوة 1: نظفي بشرتك بمنظف خالي من الزيوت ثم ضعي جل أموا على رقبتك أولاً.

الخطوة 2: قومي بتشغيل جهاز نوفيس ميني الخاص بك واختاري شدتك.

الخطوة 3: مرريه على بشرتك، بدءًا من مقدمة رقبتك إلى الخلف. توقف عندما يصدر صوت تنبيه. كرري 3 مرات.

الخطوة 4: كرري ذلك على خط الفك والخد والجبهة. أضيفي البرايمر إلى كل منطقة قبل العلاج.

الخطوة 5: قومي بتدليك أي بقايا من البرايمر على وجهك ورقبتك. كرري هذه العملية لمدة 5 دقائق يومياً، 5 مرات في الأسبوع. يمكن رؤية أفضل النتائج بعد شهرين.

نصيحة: إذا شعرت بالوخز أثناء العلاج، فقط أضيفي المزيد من البرايمر.

جل أكوا منشط: ماء، بروبانديول، مستخلص طمي البحر، فينوكسي إيثانول، كربومير، سيترات الصوديوم، هيدروكسي إيثيل سلولوز، جليسرين، حمض الهيالورونيك المتحلل، كابريليل جليكول، إيثيل هكسيل جليسرين، هيدروكسيد الصوديوم، البيتين، أدينوسين، مستخلص تريميلا فوسيفورميس سبوروكارب، مستخلص أوليفين، كحول البنزيل، سوربات البوتاسيوم، جليسيريل كابريلات، جليسريل أنديسيلينات، فوسفات أحادي الصوديوم، فوسفات ثنائي الصوديوم، ميتابيسلفيت الصوديوم، توكوفيرول، نترات الصوديوم.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق