مجموعة العناية الأساسية وجهاز نوفيس ترينيتي بلس برو

1,950 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 487.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 487.50
بطاقة أمبر
اربح 1.857 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
لايوجد
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على نتائج لا مثيل لها دون مغادرة منزلك مع مجموعة العناية الأساسية وجهاز نوفيس ترينيتي بلس برو من نوفيس، تتميز بتقنية العمق الثلاث التي تعمل على تحسين بشرتك وعضلاتك لإخفاء الخطوط الدقيقة والتجاعيد على الفور، ونحت ملامح الوجه مع الاستخدام المستمر. ويعمل الجهاز بتقنية المايكروكرنت التي تعمل بتدفق أكثر من 25‏‏‏‏%‏ على الأماكن التي تحتاج إلى مزيد من الشد والرفع والتحديد. وعند إقرانه بتطبيق NuFACE Smart، يمكنك إنشاء نظام للعناية بالبشرة مخصص لاحتياجاتك على مستوى احترافي دون الحاجة إلى مغادرة باب منزلك. كما يأتي معه جل أكوا وكريم حريري منشط يكفيك لمدة شهرين من الاستخدام، وفرشاة كلين سويب الفخمة.

تشمل المجموعة:

• جهاز ترينيتي بلس ذكي ومتطور لتحديد ملامح الوجه مع ملحق لتدليك الوجه

• جل أكوا المنشط 50 مل

• كريم حريري منشط 15 مل

• فرشاة كلين سويب

رمز المنتج 216559838 / BEA216559831

بعد انطلاقها عام 2005، نجحت ماركة نوفيس الأمريكية في أن تصبح واحدة من أشهر الماركات العالمية في مجال العناية بالبشرة والوجه، وقامت بتطوير تقنيات وأدوات وأجهزة ذات جودة استثنائية لتضمن لكِ بشرة مشرقة وخالية من العيوب بشكل سريع وفعال، ويمكنكِ من خلال موقع بلومينغديلز التعرّف على كافة المنتجات والأدوات التي ستعزز من جمالكِ الطبيعي، مثل أجهزة شد الوجه، وعلاجات للشفاه والعينين للعلاج بتقنية الموجات الدقيقة، ومستحضرات معززة لتفتيح البشرة، وكل ما تحتاجينه لبشرة صحية ورائعة. تسوقي من ماركة نوفيس أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق نوفيس

نظفي بشرتك بغسول خالٍ من الزيوت ثم ضعي بضع قطرات من سيروم سوبر المعزز من نوفيس على أطراف الأصابع ودلكيه على بشرة نظيفة وجافة حتى تمتصه بالكامل. أو ضعي طبقة تشبه القناع من المنشط بتقنية مايكروكرنت المفضل لديك من نوفيس بشكل مقسم على البشرة مع شدها. استخدمي جهاز ميني بلس بطريقة السحب والتثبيت على البشرة

• جل أكوا المنشط: ماء، بروبانيديول، خلاصة ملح البحر، حمض الهيالورونيك المحلل، أدينوزين، خلاصة الأوليفين، خلاصة الفطر، بيتين، جليسرين، كربومير، هيدروكسي إيثيل السيليلوز، إيثيل هكسيل جليسرين، كابريليل غليكول، سيترات صوديوم، توكوفيرول، كحول البنزيل، كابريلات الغليسريل، غليسيريل أن ديكلينات، سوربات البوتاسيوم، فوسفات ثنائي الصوديوم، فوسفات الصوديوم، ميتا بيسلفيت الصوديوم، فينوكسي إيثانول، هيدروكسيد الصوديوم، نترات الصوديوم

• الكريم الحريري المنشط: ماء، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، زبدة الشيا، بروبانيديول، أكريلات كوبوليمر الصوديوم، خلاصة ملح البحر، إيزوبنتيل ديوا 1،2-هيكسانيديول، أدينوزين، خلاصة زهور الأقحوان، بيتين، بيوساكاريد الصمغ-4، بيسابولول، كابريليل غليكول، حمض الستريك، إيثيل هكسيل جليسرين، جليسرين، زيت بذور دوار الشمس، حمض الهيالورونيك المحلل، خلاصة ثمار الشمعية القمرية مموجة الجوانب، ليسيثين، خلاصة نبات ليوكوجوم أستيفوم، مانان، خلاصة الأوليفين، غليكول البنتلين، سيترات صوديوم، توكوفيرول، خلاصة الفطر، خلاصة زهور نفل المروج، خلاصة جذور الزنجبيل، حمض البنزويك، كحول البنزيل، فينوكسي إيثانول، سوربات البوتاسيوم، بنزوات الصوديوم، ميتا ثنائي سلفات الصوديوم.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق