زيت ذا أبسولوت نوريشينج لشد البشرة 30 جرعة

ECO POSITIVE
1,488.9 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 372.23
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 372.22
بطاقة أمبر
اربح 1.418 نقاط أمبر
اكتشفوا الماركات التي تتخذ إجراءات واعية للحد من النفايات وتسعى لإعادة الاستخدام والتدوير. تسوقوا الآن
اللون:
لا يوجد
بحجم:
0.6 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

سيمنح زيت ذا أبسولوت نوريشينج من نوبل باناسيا بشرتك شعورا بالراحة. صنع من زيوت مختارة خصيصًا لتغذية وتجديد وإشراق بشرتك، مع تقليل فقدان الماء عبر البشرة أيضًا. بفضل تقنية OSMV الرائدة، يقوم هذا الزيت بتوصيل حمض الهيالورونيك إلى عمق الجلد للحصول على فاعلية كاملة، مما يحقق إنجازًا لم يكن ممكنًا من قبل في تركيبة زيتية. تحتوي هذه المجموعة على 30 جرعة تستخدم لمرة واحدة لمدة شهر من الاستخدام اليومي.

  • معتمد من أطباء الأمراض الجلدية
  • خالي من الكبريتات
  • خالي من الفثالات
  • خالي من البارابين
  • خالي من البتروكيماويات
  • خالي من الزيوت المعدنية
  • خالي من السيليكون
  • خالي من التلك
  • خالي من المنتجات الحيوانية
رمز المنتج 216539364 / BEA216539362

أسّسها السير فريزر ستودارت، العالِم الشهير والحائز على جائزة نوبل في الكيمياء، ماركة نوبل باناسيا التي تتميّز بالتركيبة الطبيعية، التعبئة المستدامة ونظام توصيل المكونات الرائد (OSMVTM) مما يجعل نوبل باناسيا الماركة الرائدة في عالم الجمال والتي غالبًا يتحدث عنها محرري الجمال والمؤثرين. أنتجت هذه الماركة ثلاثة خطوط قوية للعناية بالبشرة: التي تضمن تركيبة مبتكرة في فعاليتها للوقاية والمحافظة على البشرة، المطلقة لإصلاح البشرة وتجديد الخلايا للعناية بالبشرة، والاستثنائية في نتائجها لتجديد البشرة بطريقة ملحوظة.

تسوق نوبل باناسيا

استخدموه يوميًا كخطوة أخيرة في روتين العناية بالبشرة الخاص بكم لتثبيت وإغلاق المنتجات التي تم تطبيقها مسبقًا. قوموا بتوزيع الزيت في راحة اليد ثم ضعوه على الوجه والرقبة، مع الضغط بلطف على الجلد.

سكوالان، زيت بذور سيليبوم ماريانوم (حليب الشوك)، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، ثنائي بنتايريثريتيل هيكساكابريلات/هيكساكابرات، أسكوربيل تيترايسوبالميتات، مستخلص جذر باناكس الجينسنغ، هيكسيلديكانول، سيكلوديكسترين (و) هيدروكسيد البوتاسيوم (OSMV)، استرات الأحماض الدهنية قليلة السكاريد (OSMV)، كوريلوس. زيت بذور أفيلانا (البندق)، زيت بذور روبوس إديوس (توت العليق)، زيت إينوثيرا بينيس (زهرة الربيع المسائية)، زيت بذور ليمنانثس ألبا (رغوة المروج)، زيت نواة أرغانيا سبينوزا (الأرجان)، هيالورونات الصوديوم المتحللة، مستخلص كريثموم ماريتيموم (شمر البحر). ، ريتينول، مستخلص بورفيرا أمبيليكاليس (الطحالب الحمراء)، مستخلص بذور أبيوم جرافيولينس (الكرفس)، مستخلص بذور لينوم أوسيتاتيسيموم (بذر الكتان)، مستخلص أوراق ميرتوس كومونيس (الآس الشائع)، زيت فاكهة أوليا أوروبايا (الزيتون)، مستخلص طحالب نانوكلوروبسيس أوكولاتا. ، براسيكا كامبيستريس (بذور اللفت) ستيرول، توكوفيرول، أوليا يورو

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق