مرطب بيور رادينت ملون بعامل حماية SPF 30

هدية مجانية
230 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 57.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 57.50
بطاقة أمبر
اربح 219 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجانًا مسحوق التثبيت بحجم صغير وحقيبة عند تسوقكم لأي منتجين من نارس.
اللون:
30 ألاسكا
بحجم:
50 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يجتمع الترطيب والحماية من الشمس واللون في مرطب بيور رادينت المقدم من نارس بعامل حماية SPF30. أحصلي على تغطية قابلة للبناء وخالية من الزيوت وحماية SPF 30 في تركيبة خفيفة واحدة مدعومة بمكونات فعالة للعناية بالبشرة لتنعيم البشرة وترطيبها وإشراقها. غني بفيتامين سي للحماية من العوامل البيئية الضارة وتوحيد لون البشرة بالإضافة إلى الكوبارا البولينيزية لترطيب البشرة وتنقيتها.

  • عامل حماية SPF30 ممتد المفعول
  • غير مسبب لحب الشباب
رمز المنتج 214757687 / BEA214757678

أطلق فرانسوا نارس صاحب الرؤية الإبداعية لمستحضرات التجميل "نارس" مجموعته الأولى المكونة من 12 أحمر شفاه في عام 1994، وأشتهرت الماركة بألوانها الجذّابة وقصصها الملهمة وحملاتها الجريئة، بالإضافة إلى ما تقدمه من نصائح الجمال الرائعة. وتعتبر نارس هي الخيار الأمثل للحصول على إطلالة مكياج مبتكرة وعلب المكياج المثالية. يتجلى نهج نارس في كل منتج حيث توجد فرص لا حصر لها للتعبير بجرأة وتشجع الآخرين على القيام بالشيء نفسه.

تسوق نارس
  • وزعي كمية صغيرة من المنتج وقومي بتدفئة بأطراف الأصابع.
  • اضغطي وامزجيه على البشرة. بناء على التغطية المطلوبة.

أوكتينوكسات 7.49، ثاني أكسيد التيتانيوم 6.25، ماء، دايميثيكون، بوتيلين جلايكول، بروبانديول، جليسرين، ثنائي إيثيل هكسيل سكسينات، نايلون -12، بولي إيثيلين جلايكول -9 بولي ثنائي ميثيل سيلوكس إيثيل ثنائي ميثيكون، بولي إيثيلين جلايكول -10 ثنائي ميثيكون، هيدروكسيد الألومنيوم، ثنائي فينيل سيلوكس فينيل تريميثيكون، سوربيتان سيسكويسوستيرات، ديستيرديمونيوم. هيكتوريت، الضمة مرشح خميرة ألجينوليتيكوس، مستخلص خميرة التيروموناس، مستخلص جذر كركم لونجا (الكركم)، حمض دهني، دايميثيكون/فينيل دايميثيكون كروسبوليمر، بولي ميثيل سيلسيسكويوكسان، ثلاثي الصوديوم إدتا، أسكوربيل جلوكوسيد، بولي سيليكون -2، تلك، توكوفيرول، ملح البحر، بوتيل هيدروكسي تولوين، ثنائي ميثيكون الهيدروجين، عطر. ، فينوكسي إيثانول، ميتابيسلفيت الصوديوم، [قد يحتوي على: أكاسيد الحديد، ثاني أكسيد التيتانيوم]

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق