مرطب بيور راديانت ملون SPF30

حصريًا أونلاين
230 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 57.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 57.50
بطاقة أمبر
اربح 219 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجانًا مسحوق التثبيت بحجم صغير وحقيبة عند تسوقكم لأي منتجين من نارس.
اللون:
بدون لون
بحجم:
50 مل (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

عززي جمال بشرتك مع هذا المرطب الملون المميز من نارس يمنحك تغطية خالية من الزيوت يمكن وضع طبقات إضافية منها، كما يحتوي على عامل حماية من أشعة الشمس SPF30 ومكونات مغذية للبشرة لترطيبها وتنعيمها وتفتيحها وحمايتها. ويساعد فيتامين ج الغني بمضادات الأكسدة على حماية البشرة من العوامل البيئية الضارة ويعمل على توحيد لونها للحصول على بشرة أكثر إشراقًا ويساعد كوبارا البولينيزي الفرنسي على ترطيب البشرة وتنعيمها وتحسين مظهرها لتنعمي ببشرة أكثر نعومة، كما يمنحك ترطيبًا خفيف الوزن يساعد في تعزيز جمال البشرة.

• تركيبة خالية من الزيوت

• خالٍ من البارابين

• خالٍ من العطور الصناعية

رمز المنتج 214757685 / BEA214757676

أطلق فرانسوا نارس صاحب الرؤية الإبداعية لمستحضرات التجميل "نارس" مجموعته الأولى المكونة من 12 أحمر شفاه في عام 1994، وأشتهرت الماركة بألوانها الجذّابة وقصصها الملهمة وحملاتها الجريئة، بالإضافة إلى ما تقدمه من نصائح الجمال الرائعة. وتعتبر نارس هي الخيار الأمثل للحصول على إطلالة مكياج مبتكرة وعلب المكياج المثالية. يتجلى نهج نارس في كل منتج حيث توجد فرص لا حصر لها للتعبير بجرأة وتشجع الآخرين على القيام بالشيء نفسه.

تسوق نارس
  • ضعي كمية صغيرة من المستحضر ودلكيه بين أطراف الأصابع لتدفئته. 
  • ضعيه على البشرة بالضغط مع دمجه. 
  • ضعي طبقات إضافية منه للحصول على التغطية التي ترغبين بها.

ماء، ثنائي الميثيكون، ثاني أكسيد التيتانيوم، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات / أوكتينوكسات، بوتيلين جلايكول، جليسرين، بروبانديول، ثنائي إيثيل هكسيل سكسينات، نايلون -12، بولي إيثيلين جلايكول -9 بولي ثنائي ميثيل سيلوكس إيثيل ثنائي ميثيكون، بولي إيثيلين جلايكول -10 ثنائي ميثيكون، هيدروكسيد الألومنيوم، ثنائي فينيل سيلوكس فينيل تريميثيكون، ديستيرديمونيوم هيكتوريت، سوربيتان. سيسكويسوسستيرات, حمض دهني، دايميثيكون/فينيل دايميثيكون كروسبوليمر، أكاسيد الحديد، فينوكسي إيثانول، بولي ميثيل سيليسسكويوكسان، ثلاثي الصوديوم إدتا، عطر، أسكوربيل غلوكوزيد، بوليسيليكون -2، تلك، ليمونين، توكوفيرول، مستخلص خميرة التيروموناس، مرشح خميرة فيبريو ألجينوليتيكوس، ملح البحر، جيرانيول، بوتيل هيدروكسي تولوين، لينالول، ميتابيسلفيت الصوديوم، ثنائي ميثيكون الهيدروجين، سيترال، مستخلص جذور كركم لونجا (الكركم)، سيترونيلول، كحول البنزيل، فارنيسول، الكومارين، الأوجينول.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق