أو دو بارفان مادوراي

حصرياً
1,160 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 290.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 290.00
بطاقة أمبر
اربح 1.105 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
75ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ميمو أو دو بارفان مادوراي الذي يفوح برائحة دافئة تميز رائحة شوارع وأكشاك سوق مدينة مادوراي. يتميز بنفحات أزهار خشبية بيضاء ممزوجة بالكركم والياسمين وخشب الصندل والخوخ الحلو، مما ينتج عطرًا جذابًا للجنسين لإثارة الحواس.

مكونات العطر: خلاصة الكركم ، ياسمين سامباك، خلاصة الخوخ، زيت البرغموت الإيطالي، زيت المريميه كلاري، خلاصة مسك الروم الهندي ، خلاصة الياسمين المصري ، زيت تاغيت، زيت خشب الصندل ، نفحات الشمواه

رمز المنتج 215698889 / BEA215698888

لخصت ماركة ميمو باريس جوهر السفر والتجوال حول العالم من خلال عطورها الفاخرة التي يمثّل كلٌ منها تجربة معينة تترك أثراً لا ينسى، حيث تقوم هذه العلامة التجارية الفرنسية التي تأسست عام 2007 باستخدام مكونات مستوحاة من عدة أماكن وبلدان لصنع توليفات راقية تأخذكم إلى عالم سحري مليء بالروائح الفخمة التي تخطف الأنفاس، وتشتمل عطورها على خيارات عديدة للجنسين بنفحات استثنائية لا مثيل لها لمختلف المناسبات والأوقات. تسوقوا عطور ميمو باريس المميزة أونلاين في الإمارات أدناه!

تسوق ميمو باريس

كحول دينات. ، عطر ، ماء، إيثيل هكسيل ساليسيلات ، بوتيل ميثوكسيديبنزويل ميثان ، تريس (رباعي ميثيل هيدروكسي بيبيريدينول) سترات ، بنزيل ساليسيلات ، هيدروكسي سيترونيلال ، لينالول ، ليمونين ، سيترال ، جيرانيول ، كحول بنزيل.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق