مستحضر علاجي إكستريم كافيار بايو ريجينيريتف شوك بالفيتامينات لتقوية الشعر

مستحضر علاجي إكستريم كافيار بايو ريجينيريتف شوك بالفيتامينات لتقوية الشعر

379 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
بطاقة أمبر
اربح 361 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
100ملل
اختر المقاس
كمية:
مشاركة

يأتيكم المستحضر العلاجي إكستريم كافيار بايو ريجينيريتف شوك بالفيتامينات لتقوية الشعر من ميريام كيفيدو بتركيبة مركزة تحتوي على 20 مكون نشط حصري وتشمل الكافيار الغني بالفيتامينات والمواد المغذية التي يحتاجها الشعر لاستعادة حيويته ولمعانه للحصول على شعر صحي رائع. يعمل هذا المستحضر على علاج الشعر وفروة الرأس بفعالية وتقويتهما وتغذيتهما بعد تعرض الشعر للمعالجة الكيميائية أو العوامل البيئية القاسية، لتجديد فروة الرأس وتغذيتها واستعادة صحة الشعر وحيويته.

رمز المنتج 214784277 / BEA214784274

طريقة الاستخدام:
- يوضع مقدار ⅓ العبوة على فروة الرأس والشعر المجفف أو الرطب قبل النوم ويدلك بلطف حتى تمتصه تمامًا. لا يُشطف بعد الاستخدام. يترك هذا المستحضر المتطور بمكوناته النشطة الحصرية لتتغلغل في الشعر طوال الليل. تستخدم المستحضرات المعتادة في اليوم التالي

- الكافيار: يُعد من أكثر المكونات الحصرية الفعالة في مقاومة علامات تقدم السن بفضل احتوائه على مركب البروتينات الدهنية وتركيبته الغنية بالأحماض الأمينية الأساسية والببتيدات المهيكلة والبروتينات والأحماض الدهنية الأساسية والعناصر النادرة، كما يحتوي على الدهون الفسفورية بوفرة التي تشكل طبقة دهنية مائية واقية تساعد في الحفاظ على الترطيب بالداخل. ويعمل على حماية الشعر وفروة الرأس ويعيد بناء الكيراتين ويستعيد ترطيب الشعر وتقويته ومرونته للحصول على مظهر أكثر شبابًا مفعم بالحيوية.
- ماء زهرة توت الخمان العضوي: غنية بالفلافونويدات المضادة للأكسدة التي تساعد في مقاومة الجذور الحرة وتحتوي على خصائص مضادة للالتهابات.
- مركب بروتين بخمسة عناصر نادرة: هو مركب يتكون من المغنيسيوم والحديد والنحاس والزنك والسيليكون يعيد حيوية الشعر وينشط تجديد خلايا فروة الرأس. كما يعززها بمواد مغذية ضرورية لتقسيم الخلايا بفعالية وتحسين نمو الشعر بشكل مثالي ويعمل على منع إنزيم مختزلة الألفا-5 من تحويل هرمون التستوستيرون إلى هرمون الديهدروتستوستيرون الذي يُعد السبب الأساسي لفقدان الشعر.
- مركب فيتامين 8 المتعدد: يعزز بصيلات الشعر بمزيج من 8 فيتامينات أساسية (أ) و(ب2) و(ب5) و(ب8) و(ج) و(هـ) والبيوتين والنياسين ويعمل على تنظيم إفرازات الغدد الدهنية لأن تراكم الدهون الزائدة على فروة الرأس يتسبب في إنسداد بصيلات الشعر ويمنع نموه بشكل صحي وبالتالي يتسبب في فقدان الشعر. أما في حالة قلة إفراز الدهون فتصبح بصيلات الشعر والجذور قليلة التغذية وبالتالي يجف الشعر وتتقصف أطرافه ويتساقط.
- مركب فيتامين ب المتعدد: يتكون من مزيج من خمسة فيتامينات ب وهي (الثيامين (ب1) والريبوفلافين (ب2) والنيكوتيناميد (ب3) والبيريدوكسين (ب6)) لمقاومة الإجهاد التأكسدي ويزيد من الخصائص الوقائية والمتجددة للكيراتين الطبيعي الموجود في الشعر، كما يعزز نمو الشعر بشكل صحي.
- خلاصة كستناء الحصان: تتميز بخصائص مضادة للالتهاب
- حمض الكربوكسي إيثيل جاما أمينوبوتيريك: يعمل على التعديل العصبي الذي يحفز الإنقسام الخلوي الذي يجدد الطبقة الخارجية للبشرة. وهو عامل نمو مثبت قدرته علميًا على منع فقدان الشعر وإعادة نموه. ويعمل على إطالة فترة نمو الشعر وبصيلات الرأس لتعزيز مقاومة الشعر وإطالة عمره، مما يجعله أكثر قوة وكثافة، كما يمنع تلف بصيلات الشعر ويقلل إفراز الدهون والقشرة في فروة الرأس.
- الحمض النووي: يمنع الأخطاء في تكوين البروتين
- مركب استعادة حيوية الشعر وفروة الرأس: وهو مركب يتكون من سداسي الببتيد المخمر حيويًا وبيتين بنجر السكر وخلاصات الفواكه من قصب السكر والليمون والتفاح، فضلاً عن الشاي الأخضر الذي يعمل معه على تقليل فقدان الشعر وتحسين صحة البصيلات وتخفيف الالتهابات والتأكسد، كما يزيد من تغلغل المكونات النشطة في بصيلات الشعر.
- ببتيد الكيراتين: يعمل على إصلاح الكيراتين وتجديده وحمايته وهو مكون هيكلي أساسي موجود في الشعر يشكل طبقة خفيفة الوزن تحيط بألياف الشعر. ويعمل على تعزيز لمعان الشعر الطبيعي ويحميه من التلف الحراري، كما يعيد لألياف الشعر كثافتها وحجمها ولمعانها.
- الإنوسيتول: يقوي الشعر ويحسن من دورته الدموية
- البانثينول: وهو عبارة عن بروفيتامين ب5 الذي يغذي بصيلات الشعر ويحميها ويرطبها وينعمها ويعزز لمعانها. ويمنح الشعر ترطيبًا يدوم طويلاً ويحميه من التكسر ويحافظ على ترطيبه بالداخل.
- ميثيل نيكوتينات: يتميز بخصائص موسعة للشعيرات الدموية وتنشيط الدورة الدموية.