بخاخ تكثيف الشعر المموج بورد الباكارا الأسود والذهب الوردي

190 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 47.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 47.50
بطاقة أمبر
اربح 181 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
150ملل (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يأتيكم بخاخ تكثيف الشعر المموج بورد الباكارا الأسود والذهب الوردي من ميريام كيفيدو بتركيبة خفيفة الوزن تعمل على تحديد تموجات الشعر وتعزيز حجمه وحمايته من الحرارة أثناء التصفيف بدون ملمس لزج. وتحتوي تركيبته المتطورة على أكثر التقنيات والمكونات الصديقة للبيئة لمقاومة علامات تقدم السن، بما في ذلك مركب يوث المركز بورد الباكارا الأسود والخلايا الجذعية للورد النضر التي تساعد في منع اضطرابات نمو الشعر وإصلاح روابطه المكسورة وعلاج تلف ألياف الشعر، كما يعمل على وقاية الشعر بفعالية من الملوثات والتلف الناتج عن الأشعة فوق البنفسجية وتحسين لون الشعر وحمايته.

رمز المنتج 214784275 / BEA214784272

ميريام كيفيدو هي علامة تجارية إسبانية تختص في أفخم أنواع مستحضرات العناية بالبشرة والشعر، والتي تعيد من خلالها تعريف الابتكار من خلال تركيبات استثنائية تضمن لكِ أفضل النتائج. مع تراث غني يمتد لعقود من الزمن، تمزج ميريام كيفيدو بين أسرار الجمال الإسبانية التقليدية والتكنولوجيا المتطورة لتصنيع منتجات فاخرة مصنوعة من أجود المكونات، مثل الشامبو الغني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة لحماية الشعر، وقناع الشعر الذي يحتوي على جزيئات الذهب والكافيار وزيت الأرغان، وكريم البشرة الذي يتمتع بتركيبة تجعل البشرة تشع بالحيوية، إلى جانب الكثير من العلاجات والمستحضرات التي ستعشقينها. تسوقي من ماركة ميريام كيفيدو أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق ميريام كيفيدو

طريقة الاستخدام:
- يُرج جيدًا قبل الاستخدام كل مرة
- لتحديد الشعر المموج والمجعد الطبيعي: يرش على الشعر المبلل خصلة بعد الأخرى. يدلك جيدًا باليدين لتحديد تموج الشعر الطبيعي، ثم ينشط المستحضر باستخدام مجفف الشعر. للحصول على أفضل النتائج، يقسم الشعر لأجزاء ويجفف بموزع الهواء
- للحصول على شعر مموج باستخدام أدوات حرارية: يرش على الشعر المبلل خصلة بعد الأخرى. يجفف الشعر تمامًا قبل تدليكه، ثم تشكل التموجات المرغوب بها باستخدام الأداة الحرارية المفضلة لديك بعد تقسيم الشعر.
- تركيبة فريدة مناسبة للاستخدام مع مستحضرات تصفيف علاجية أخرى من ميريام كيفيدو حسب الرغبة
- نصائح الماركة: يستخدم سيروم إصلاح وتكثيف الشعر بورد الباكارا الأسود على الشعر المبلل قبل وضع البخاخ للحصول على شعر خفيف الوزن مع تقليل تجعده وتطايره من الكهرباء الساكنة

- مركب يوث المركز بورد الباكارا الأسود: يمنحكم حماية مركزة من العوامل البيئية وأساليب الحياة التي تتسبب في اضطراب الساعة البيولوجية لنمو الشعر. تركيبة حديثة تعمل على حماية الخلايا من التغيرات في الدورة الدموية للحفاظ على نمو الشعر بشكل صحي وحماية بصيلات الشعر وأليافه من علامات تقدم السن المبكرة
- الخلايا الجذعية للورد النضر: مستخلصة بتقنية حيوية من ورد جبال الألب وهي نبتة عالية المقاومة غنية بخصائص قوية للبقاء ومضادات الأكسدة. وتحتوي على عوامل خاصة غير وراثية وعوامل التمثيل الغذائي التي تحافظ على عمل الخلايا الجذعية في بصيلات الشعر. وتساعد في زيادة حيوية الخلايا الجذعية وتعزز تجديدها وحمايتها من العوامل البيئية الضارة
- ذهب وردي عيار 23 + أصباغ لامعة: مضاد للأكسدة يمنع تراكم الجذور الحرة ويحسن من مظهر الشعر بتعزيز إشراقه ولمعانه عن طريق استعادة حيويته
- عوامل مالئة متعددة الروابط: مصممة لتقوية الشعر من داخل الألياف عن طريق اختراق قشرة الشعر لتشكيل روابط هيدروجينية وأيونية جديدة، مما يعزز تقوية الشعر بنسبة تصل إلى 3 أضعاف الشعر غير المعالج ويحسن تصفيف الشعر التالف نتيجة تعرضه للمعالجة الكيميائية أو الحرارة أو عوامل البيئية والميكانيكية التي تتسبب في ظهور علامات تقدم السن لاستعادة حيوية ألياف الشعر وقوته ومرونته وتجديده بالكامل.
- زبد البحر: عبارة عن معادن الطمي المسامية خفيفة الوزن التي تلتصق بألياف الشعر بالتساوي وتعزز الشعر بالماء لزيادة حجمه وكثافته. وتعمل المعادن النادرة على عمل الخلايا بشكل مثالي ولا تثقل من وزن الشعر ولا تترك ملمسًا لزجًا.
- مركب البوليمر الحيوي سوبريم تيكتشريزنج: بوليمر طبيعي يشكل طبقة خارجية على الشعر ويزيد كثافته وحجمه ويعزز قوته الطبيعية ومقاومته للرطوبة للحفاظ على شكله وتصفيفه مهما كانت حالة الطقس. وهو أكثر استدامة من البوليمرات التقليدية.
- مركب نباتي جزيئي مستخلص من الكستناء: 100‏% مركب نباتي عضوي (الكستناء). يعمل على الوقاية والإصلاح. ويساعد في تغذية الشعر المتقدم في السن وإصلاحه بفعالية بما في ذلك الشعر المعالج كيميائيًا عدة مرات والمعرض للحرارة لفترات طويلة.
- الحمض الأميني البيتاين: مكون أساسي للحفاظ على توازن الماء الطبيعي في البشرة والحفاظ على 40‏% من الماء بالداخل. ويعمل على تعزيز راحة فروة الرأس وتقليل تهيجها وحمايتها.
- البانثينول: وهو عبارة عن بروفيتامين ب5 الذي يغذي بصيلات الشعر ويحميها ويرطبها وينعمها ويعزز لمعانها. ويمنح الشعر ترطيبًا يدوم طويلاً ويحميه من التكسر ويحافظ على ترطيبه بالداخل.
- كيراتين نباتي: 100‏% نباتي طبيعي. يعزز قوة الشعر ومرونته ويحميه من التلف الناتج عن تصفيفه ومعالجته في صالونات التجميل والعوامل البيئية الضارة أو الإجهاد التأكسدي. ويترك الشعر أكثر مرونة ولمعانًا وصحة.
- ببتيدات المورينجا: تعمل على حماية الشعر من التلوث عن طريق تقليل التصاق غاز العادم وأشعة الشمس فوق البنفسجية الطويلة وجزئيات الأتربة. وتحسن من قوة الشعر ومقاومته وتعمل كواقي من الضوء وتساعد في ترطيب الشعر وإصلاحه
- ببتيدات الأرز النباتي: تتكون من ببتيدات حيوية فعالة وأحماض أمينية والسكريات المتعددة وحمض الفايتك. وتعمل كواقي من الضوء وتحافظ على الشعر من التلف الناتج من أشعة الشمس فوق البنفسجية وتحسن من لونه. وتحمي الكيراتين وتقوي الشعر وتعيد له لمعانه ونعومته.
- فيتامين ج إستر: تقنية عملية للعناية بالبشرة تلتصق بالمجموعات الأمينية للشعر لإصلاح البصيلات وتجديدها واستعادة حيويتها. ويُعد من مضادات الأكسدة الفعالة التي تعمل على تقليل تلف الخلايا والحمض النووي الناتج عن التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق