شاور جل بلاك بيبركورن

حصريًا أونلاين
160 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 40.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 40.00
بطاقة أمبر
اربح 152 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
300ملل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة مولتون براون شاور جل بلاك بيبركورن بتوليفة عطرية آسرة تفوح بعبير الفلفل الأسود من مدغشقر والكزبرة ونجيل الهند الأخضر لإضفاء لمسة جذابة غنية بالانتعاش على أجواء المنزل.

مكونات العطر: 
المكونات العليا:فلفل أسود، ليمون، زنجبيل
المكونات الوسطى:زيت الكزبرة، ريحان
المكونات الوسطى:نجيل الهند، طحلب السنديان، عنبر الحوت
رمز المنتج 214722938 / BEA214722897

مولتون براون هي ماركة عطور بريطانية فاخرة ، أيقونة من الطراز البريطاني. تأسست في لندن عام 1971 على يد كارولين بورستين ومايكل كوليس. بدءًا من صالون الشعر في 58 جنوب شارع مولتون في لندن ، جذبت منتجات العناية بالشعر النباتية التي تمزج يدويًا عملاء حصريين من المشاهير. قدموا أول عطر مميز في عام 1984 - مجموعة مستحضرات الاستحمام والجسم أورانج جروف ، المعروفة حاليًا باسم أورانج آند برغموت. بعد الاستحواذ على شركة كاو في عام 2005 ، تطورت شركة مولتون براون لتصبح علامة تجارية عالمية عبر المدن والفنادق الفاخرة والمطارات في أكثر من 80 دولة. كانت مولتون براون واحدة من أولى العلامات التجارية للعطور في المملكة المتحدة التي لم تختبر أبدًا على الحيوانات منذ عام 1971 ، وهو مفهوم رائد في ذلك الوقت ، وقد تم اعتمادها بأنها خالية من القسوة منذ عام 2012 من قبل برنامج لابينج باني. اكتشف عالمًا رائعًا من العطور مع مجموعة منتجات مولتون براون الإمارات المستوحاة من الفواكه والزهور البريطانية الكلاسيكية. تسوق مجموعة مولتون براون دبي من الصابون عالي الجودة وجل الاستحمام والمرطبات.

تسوق مولتون براون

ماء، لوريث كبريتات الصوديوم، كاكاميدوبروبيل البيتين، عطر، بروبيلين غليكول، غلسرين، سيترات لوريث-7، كلوريد الصوديوم، غلوكوزيد جوز الهند، زيت الفلفل الأسود، خلاصة زهرة العسلة، خلاصة زهرة العسلة، بولي كواتيمينيوم-7، سترات غلسريدات النخيل المهدرجة، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غليكول-40، إيثيل هكسيل ساليسيلات، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، ديثيل هكسيل سيرينجلي دينامالونيت، كوكاميد هيدروكسي إيثيل غليكول البولي بروبيلين-2، ليمونين، لينالول، سيترونيلول، هيدروكسي سيترونيلال، سترال، بيوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، كومارين، ثنائي أسيتات غلوتامات رباعي الصوديوم، فياتيت الصوديوم، توكوفيرول، دينات الكحول، بنزوات الصوديوم، سوربات البوتاسيوم، فينوكسي إيثانول، حمض الستريك، هيدروكسيد الصوديوم، غليكول البولي إيثيلين-150 بنتا إريثريتيل تيترا سيترات، أحمر 4/C.i. 14700، أزرق 1/C.i. 42090

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق