نفذت الكمية

أو دو بارفان ألين هايبر سينس

جديد
من 530 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 132.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 132.50
بطاقة أمبر
اربح 505 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

دللي حواسك مع نفحات أو دو بارفان ألين هايبر سينس من موغلر. صممه خبير العطور دومينيك روبيون للنساء ويتميز بعبق زهري يثير شعور البهجة. يتميز بعبق اليوسفي الأخضر والنفحات العليا من الكمثرى. صمم أيضا بمكونات وسطى آسرة لياسمين السامباك ويختتم برائحة خشبية دافئة للكشمير. اقتنيه لتستمتعي بنفحات الزهور الرقيقة.

رمز المنتج BEA217265977 / BEA217265977

قام مصمم الأزياء الفرنسي تيري موغلر بإطلاق أول مجموعة من عطوره عام 1992، والتي حملت اسم انجل، وبعد ذلك بدأت الماركة بإطلاق عطور نسائية ورجالية فاخرة نالت إعجاب العديد من الناس حول العالم لما تحمله من روائح فوّاحة لا توصف، وبتركيبات متوازنة تدوم طويلاً، مثل أو دو تواليت أنجل آيسد ستار بنفحات الفواكه وماء جوز الهند والأناناس مع إضافة نكهة البرالين الغورماند والباتشولي، ومجموعة رائعة بتوليفات تفيض بالإشراق والانتعاش، مثل عطر تيري موغلر بيور هافانا أو عطر ومنتي من تيري موغلر، ويمكنكم شراء عطر موغلر المفضّل لديكم أونلاين في الإمارات من خلال موقع بلومينغديلز الذي يأتيكم بعطور فخمة تخطف الأنفاس.

تسوق موغلر
  • ترش كمية سخية منه في دائرة أمامك لتكوين سحابة من الرائحة. ادخلي إلى هذه الهالة ودعيها تطلق العنان لروحك المميزة بداخلك.

كحول، عطر، ماء، بنزيل ساليسيلات، كحول بنزيل، لينالول، ليمونين، إيثيل هكسيل ساليسيلات، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، أنثرانيلات الميثيل، الكومارين جيرانيول، هيدروكسي سيترونيلال، ألفا-إيزو ميثيل أيون، هيكسيل سينامال، سيترونيلول، بنزوات البنزيل سيتر آل، تريس (رباعي ميثيل هيدروكسي بيريريدينول) سترات، ci 60730 / تحويلة. بنفسجي 2، ci 19140 / أصفر 5. (el.l. n770035285/1)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق