ماء ميسيلار لتنظيف البشرة

هدية مجانية
131 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 32.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 32.75
بطاقة أمبر
اربح 125 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجانًا هدايا عند تسوقكم من كلارنس. حتى نفاد الكمية.
اللون:
No Color
بحجم:
200ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

ابتكرت ماركة كلارنس ماء الميسيلار من مياه عذبة غنية بالمركب الملطف المطور في لو دومين كلارنس الذي يتكون من الكوشاد الأصفر العضوي وبلسم الليمون العضوي. تتكون تركيبته من مزيج من خلاصات نباتات جبال الألب المهدئة ومركب ميكروبيوت الحصري لتحافظ على التوازن الصحي لميكروبيوتا البشرة وتنظفها بلطف.

رمز المنتج :
217545810
/
BEA217545792xNoColor
/
BEA217545792

With Clarins, it’s all about you. Their long list of legendary skincare and naturally-derived makeup understand what women want. The proof is in the product; from body-shaping creams and rejuvenating serums to clean cosmetics, indulge in the brand that combines nature and science. Have you smelt their fresh fragrances too? Taking you to a dreamy garden getaway, they combine rich essential oils with plant extracts.

تسوق كلارنس

انقعي قطعة من القطن في المحلول، ثم ضعيها بحركات مسح لطيفة على الوجه لإزالة الشوائب والمكياج من البشرة والعينين والشفتين. كرري العملية إذا لزم الأمر، ولا تشطفي وجهك.

ماء، بروبانيديول، بولوكسامير 184، جليسرين، ميثيل كوكويل توريت الصوديوم، ميثيل بروبانيديول، غليكول البولي بروبلين-26-بوتيث-26، إيثيل هكسيل جليسرين، ماء البحر، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غليكول-40، عطر، كابريليل غليكول، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، فينيل بروبانول، فينثيل الكحول، خلاصة أوراق الحبق الترنجاني**، خلاصة لاميناريا ديجيتاتا، سيترات صوديوم، خلاصة الكوشاد الأصفر**، خلاصة ﻛﻠﻮﺭﻳﻼ ﻓﻮﻟﺠﺎﺭﺯ، ساكاريد إسوميرات، حمض الستريك، خلاصة زهور نبات الزعفران المزروع، مالتوديكسترين، خلاصة بذور المورينجا [V3543a] **دومين كلارنس

يرجى العلم بأن قوائم المكونات قد تتغير أو تختلف من وقت لآخر. يرجى الرجوع إلى قائمة المكونات الموجودة على عبوة المنتج التي تتلقاها للحصول على أحدث قائمة بالمكونات.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق