ماء عطر ليل بوربر او ايماجينير

880 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 220.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 220.00
بطاقة أمبر
اربح 838 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
100ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم لك ليكويدز ايماجينيريز ماء عطر ليل بوربر او ايماجينير لتنعمي بعطر منعش وآسر لا يقاوم. يفوح العطر بنفحات الزنجبيل الحار الممزوجة بلمسات منعشة من التين.

رمز المنتج 213296932 / BEA213296925

ولدت ماركة ليكويدز ايماجينيريز عام 2012 عندما التقى كل من فيليب دي ميو مع ديفيد فورسارد وتشاركا أفكارهما الإبداعية عن كيفية تطوير عالم عطري ساحر مليء يخطف الأنفاس بشكل غير مسبوق، وقد لاقت هذه العلامة التجارية الفرنسية نجاحاً باهراً لما تحمله عطورها من روائح فواحة مليئة بالفخامة والرقي، وتوليفات وتركيبات راقية واستثنائية، ومهما كانت النفحات التي تبحثون عنها، بدءاً من الأخشاب والجلود والزعفران والعود والبتشول وخشب الصندل، وانتهاءً بالفواكه والنباتات العطرية، ستجدون عطراً يلائم ذوقكم الرفيع من ليكويدز ايماجينيريز على موقع بلومينغديلز الذي يتيح لكم التسوق أونلاين في الإمارات من كافة الماركات الفاخرة حول العالم.

تسوق ليكويدز ايماجينيريز
مكونات العطر:  عشب الشيزو، برغموت، زنجبيل، حشيشة الملاك، قرفة، تين أسود، دافانا، أمبروكسان، دينات الكحول، عطر، ماء، ليمونين، ألفا أيزوميثيل الأيونون، لينالول، سيترال، جيرانيول، سينامال، أيزوأوغينول، بنزيل البنزوات، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، إيثيل هكسيل الساليسيلات، بيوتيل ميثوكسيديبنزوييلميثان، بوتيل هيدروكسي تولوين، توكوفيرول
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق