نفذت الكمية

قلم ظل عيون كافيار غير لامع

145 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 36.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 36.25
بطاقة أمبر
اربح 138 نقاط أمبر
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تعطي ماركة لورا مرسييه الأولوية للأداء مع قلم ظل العيون كافيار المصمم بإصدار طويل الأمد مع مكونات مرطبة إضافية. يلتقي الفن مع الكفاءة في هذه التركيبة المقاومة للماء والتلطخ والتي توفر نتيجة فورية وتدوم لمدة 24 ساعة. ينساب الملمس الكريمي الناعم بسهولة مع أقصى قدر من قابلية المزج والتطبيقات المتنوعة. ضعيه تحت ظلال العيون الأخرى أو فوقها، على كامل الجفن أو حول خط الرموش.

  • مقاوم للماء، ومقاوم للتجاعيد، ومقاوم للبهتان
  • تمت الموافقة عليه من قبل أطباء الجلدية
  • تم اختباره من قبل أطباء العيون
  • مناسب للبشرة الحساسة
  • آمن لمرتدي العدسات اللاصقة
رمز المنتج :
BEA216955410

ظهرت ماركة لورا مارسيه عام 1996 لتغيّر مفهوم الجمال الأنثوي وترتقي به إلى مراحل غير مسبوقة، فهي توفر مجموعة فاخرة من أفضل مستحضرات التجميل ومستحضرات الاستحمام والبشرة في العالم، إلى جانب تشكيلة من العطور المميزة التي تخطف الأنفاس. للحصول على أروع منتجات لورا مرسييه وأفخمها، جاء لكِ موقع بلومينغديلز بمجموعة مختارة متاحة للشراء أونلاين بأنواع عديدة، بما في ذلك عطور لورا مارسيه بكافة أنواعها الشهيرة، والكونسيلر، والبودرة المثبتة للمكياج، ومستحضرات غسول الجسم ذات الروائح الفواحة، وفئات فاخرة أخرى لتتمتعي ببشرة نقية وإطلالة ساحرة ولمسات جمالية لا مثيل لها!

تسوق لورا مرسييه
  • ضعيه مباشرة على خط الرموش للحصول على عيون سموكي، أو على كامل جفن العين للحصول على تأثير أكبر. امزجيه بالفرشاة أو بأطراف الأصابع.

ثنائي الميثيكون، ثلاثي ميثيل سيلوكسي سيليكات، فوسفات ثنائي الكالسيوم، لورويل ليسين، سيليكا، بولي إيثيلين، شمع صناعي، ستياروكسي ميثيكون/ثنائي ميثيكون كوبوليمر، ميكا، كابريليل ميثيكون، ديستيرديمونيوم هيكتوريت، مستخلص أوراق روبوس إيديوس (توت العليق)، زيت بذور ريسينوس كومونيس (الخروع)، هيالورونات الصوديوم، مهدرج. زيت الخروع، سيرا كرنوبا/كوبرنيشيا سيريفيرا (كرنوبا)، شمع/سير دي كارنوبا، بنتايريثريتيل تيترا-دي-تي-بوتيل هيدروكسي هيدروسينامات، بوليسيليكون-11، كربونات البروبيلين، كابريليك/كابريك ثلاثي الجليسريد، حمض بولي هيدروكسي ستياريك. قد يحتوي على/محتوى بيوت/(+/-): أكاسيد الحديد (Ci 77491، Ci 77492، Ci 77499)، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، أولترامارين (Ci 77007).

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق