نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لانكوم
كريم أبسولو ليكستريه ريتشارج

نفذت الكمية
1,825 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم أبسولو ليكستريه ريتشارج

1,825 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 456.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 456.25
بطاقة أمبر
اربح 1.738 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يحتوي هذا الكريم من لانكوم على أكثر تركيبات الماركة فعالية في مكافحة علامات التقدم في السن. ويتميز هذا الكريم الغني بسهولة دمجه وسرعة امتصاصه ويترك على البشرة طبقة حريرية. كما يحتوي على خلايا الورد التي تشد البشرة وتجعلها أكثر مرونة وإشراقًا.

رمز المنتج 212272347 / BEA212272342

احتضني جمالك الطبيعي مع مستحضرات لانكوم التي صُنِعت خصيصاً من قِبل خبراء العناية بالبشرة التي تقدم حلول للعناية بالبشرة وفقًا لاحتياجاتك، لتكون العلامة الرائدة والأفضل في مجال مستحضرات العناية بالبشرة الفاخرة، العطور والمكياج ذات اللمسات الفرنسية الساحرة. تأكد ماركة لانكوم عن قناعة بأنّ كلّ امرأة تتمتّع بجمالها الخاص، لذا نود منح كلّ واحدة حريّة التعبير عن ذاتها عبر تزويدها بأفضل ابتكاراتها العلمية. ليكون جمالك نابضاً بالحياة.

تسوق لانكوم

 ماء، بروبانيديول، غلسرين، دايميثيكون، هيدروكسي بروبيل تيتراهيدروبرانيترول، زيت بذور الباباسو، بوليسوبوتين مهدرج، بنتا إريثريتيل تيترا إيثيل هيكسونايت، بروبيلين غليكول، زيت البارافين / زيت معدني، بولي ‏C10-30‏ ألكيل أكريلات، ثنائي سيترات السكروز، زبدة حبوب الكاكاو، أوكتيلدوديكانول، ‏Ci 1914 (أصفر 5)، أحمر 4/سي آي 147، بولي أكريلات الصوديوم، هيدروكسيد الصوديوم، خلاصة الكتان المحلل، بنزوات الصوديوم، حمض الستياريك، فينوكسي إيثانول، أدينوزين، خلاصة لحاء إبيروا فالكاتا، حمض البالمتيك، كلورفينيسين، ثنائي الميثيكونول، ليمونين، شمع صناعي، صمغ زنتان، لينالول، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، كابريلويل حمض الساليسيليك، أكريليتز/ألكيل أكريليت كروسبوليمر C1-3، خلاصة الورد، سيترونيلول، سترال، كومارين، ديكسترين، عطر

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق