نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لانكوم
بخاخ مزيل لرائحة العرق بوكيدج

نفذت الكمية
130 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

بخاخ مزيل لرائحة العرق بوكيدج

130 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 32.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 32.50
بطاقة أمبر
اربح 124 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
125 ملل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على انتعاش وراحة فورية مع بخاخ مزيل رائحة العرق بوكيدج من لانكوم بتصميمه العملي والدقيق وتركيبته الفريدة، التي تحتوي على ملح الألومنيوم ونظام Deo-Relay‎™ ليمنحك حماية فعالة تدوم طويلاً ضد التعرق. استخدميه للاستمتاع بأقصى قدر ممكن من النظافة والنعومة في كل مرة.

رمز المنتج 204774008 / BEA204746370

احتضني جمالك الطبيعي مع مستحضرات لانكوم التي صُنِعت خصيصاً من قِبل خبراء العناية بالبشرة التي تقدم حلول للعناية بالبشرة وفقًا لاحتياجاتك، لتكون العلامة الرائدة والأفضل في مجال مستحضرات العناية بالبشرة الفاخرة، العطور والمكياج ذات اللمسات الفرنسية الساحرة. تأكد ماركة لانكوم عن قناعة بأنّ كلّ امرأة تتمتّع بجمالها الخاص، لذا نود منح كلّ واحدة حريّة التعبير عن ذاتها عبر تزويدها بأفضل ابتكاراتها العلمية. ليكون جمالك نابضاً بالحياة.

تسوق لانكوم
  • ضعي الرذاذ على الإبطين سابقاً نظيفين وجافين، على مسافة 15 سم.

ماء، كلوروهيدرات الألومنيوم، نشا الذرة، كحول السيتياريل، سيتياريث-33، بولي إيثيلين غليكول-4، بولي إيثيلين غليكول-4 ثنائي اللورات، لورات بولي إيثيلين غليكول-4 ، ثنائي الميثيكون، ألفا أيزوميثيل الأيونون، أميل سينامال، كحول البنزيل، بنزوات البنزيل، بنزيل الساليسيلات، كحول سيناميل، سيترونيلول، كومارين، غيرانيول، هكسيل سينامال، هيدروكسي سيترونيلال، ليمونين، لينالول، بوتيل كارباميت أيدوبروبنيل، عطر (F.I.L‏ C232201/1).

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق