جوديس سنكيست

1,045 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 261.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 261.25
بطاقة أمبر
اربح 995 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة كيليان باريس عطر جوديس سنكيست الصيفي من بعبير مستوحى من جاذبية زيت مونوي. يجسد هذا العطر جوهر ضوء الشمس الدافئ والأزهار الوارفة لإستحضار ذكريات أيام الصيف العزيزة. صمم بمزيج غني بنفحات زهور تياري، بلانغ يلانغ، جوز الهند، الفانيليا والمكونات المميزة من خشب الغاياك واللبدانوم، يأتي بإصدار محدود سيمنحك تجربة عطرية فاخرة تدوم طويلاً تذكرك بأوقات الصيف. . استمتعي بنفحات عطر جوديس سنكيست التي لا تقاوم.

  • نفحات العطر: خلاصة يلانغ يلانغ، زهرة تياري، جوز الهند.
  • العائلة العطرية: ناركوتيكس.
  • صانعة العطر: كاليس بيكر.
رمز المنتج 217228775 / BEA217228774

سعياً وراء الرفاهية المطلقة، أسس كيليان هينيسي ماركة العطور الفرنسية منذ أكثر من عقد من الزمان. بداية من ذكريات طفولته الأولى في المخازن المظلمة إلى أمسيات باريس المليئة بالأضواء والأحلام، يقدم كيليان قائمة من الروائح ضمن أربع عائلات عطرية - ذا فريش، ذا ناركوتيكس، ذا سيلارز، وذا سموكس آند هريتدج. لأن الرفاهية الحقيقية يجب أن تدوم للأبد، لذا فإنه يمكن إعادة ملء أي قارورة من عطور كيليان باريس.

تسوق كيليان باريس

كحول دينات، ماء، عطر، بنزيل ساليسيلات، لينالول، ليمونين، هيدروكسي سيترونيلال، سيترونيلول، ألفا إيزوميثيل أيونون، سيترال، جيرانيول، بنزوات البنزيل، أميل سينامال، كحول البنزيل، فارنيسول، إيزويوجينول، BHT، توكوفيرول <ILN44941>.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق