نفذت الكمية

كريم للجسم

ECO POSITIVE
356 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 89.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 89.00
بطاقة أمبر
اربح 339 نقاط أمبر
اكتشفوا الماركات التي تتخذ إجراءات واعية للحد من النفايات وتسعى لإعادة الاستخدام والتدوير. تسوقوا الآن
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يمنحك كريم الجسم من كيلز ترطيبًا مثاليًا على مدار اليوم للبشرة الجافة والمتقشرة بفضل تركيبته المغذية والمنعمة 

الغنية بمكونات تعمل على تحسين ملمس البشرة لاحتوائها على نسب عالية التركيز من المرطبات المغذية مثل زبدة الشيا وزيت الأفوكادو والسكوالاين.

طريقة الاستخدام:يوضع بعد الاستحمام أو في أي وقت حسب الحاجة. يدلك هذا الكريم الغني برفق على المناطق الجافة من الجسم. يترك على البشرة حتى تمتصه لعدة دقائق قبل ارتداء الملابس.
رمز المنتج BEA204752967 / BEA204752967

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- بيتا كاروتين: هو مكون مضاد للأكسدة مستخلص طبيعيًا ويتواجد بصفة خاصة في العديد من الخضروات البرتقالية والحمراء مثل الجزر، ويستخدم في إنتاج فيتامين أ ويضفي صبغة برتقالية عند استخدامه في منتجات العناية بالبشرة.

- زبدة الكاكاو: عبارة عن دهون صفراء اللون تستخرج من البذور المحمصة لنبتة الكاكاو وتكون صلبة في درجة حرارة الغرفة ولكنها تذوب عند تعرضها لدرجة حرارة الجسم. تعمل على ترطب وتنعيم البشرة وتستخدم في مجموعة متنوعة من مستحضرات العناية بالبشرة.

- زيت السمسم: هو زيت مرطب نقي يستخرج من بذور السمسم ويتميز بنفس الخصائص المرطبة لزيوت المكسرات والزيوت النباتية الأخرى ويستخدم عادة كمكون أساسي في مستحضرات العناية بالبشرة، كما تمتصه البشرة بسهولة ويساعد في تنعيمها.

- سكوالين (بير هيدرو سكوالين أو بير هيدرو سكوالين نباتي): أحد مكونات كيلز المميزة وهو عبارة عن دهن نباتي تتميز تركيبته الجزيئية المشابهة لدهون البشرة الطبيعية. يتميز السكوالين بتوافقه الاستثنائي مع البشرة حيث تمتصه البشرة بسهولة، ويساعد في استعادة توازن الترطيب الطبيعي للبشرة للحفاظ على نعومتها ومرونتها.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق