محدد عيون سائل ذا بريسيجن

155 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 38.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 38.75
بطاقة أمبر
اربح 148 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على إطلالة عيون مثالية ومحددة دون تلطخ أو تكتل وتدوم طوال اليوم مع محدد العيون السائل ذا بريسيجن من كيفين أوكوان. يتميز بطرف رفيع لرسم خطوط دقيقة مع كل استخدام، والحصول على الكثافة المطلوبة لإطلالة نهائية طبيعية أو على شكل عين القطة. 

رمز المنتج 214712375 / BEA214712231

منذ عام 2001 وحتى الآن، تأتيكِ ماركة كيفين أوكوان بكافة ما تحتاجينه من مستلزمات الجمال والمكياج الفاخرة الي يتم صنعها من أفضل المواد وأعلاها جودة على الإطلاق، بدءاً من الماسكارا المصنوعة من تركيبة تعزز كثافة الرموش وطولها بشكل طبيعي، ومحدد عيون دون تلطخ أو تكتل بتركيبة تدوم طوال اليوم، وملمع شفاه ينساب بسهولة تامة، وبودرة لتحديد الوجه بألون عديدة، وانتهاءً بمنتجات مثل كريم الأساس الخفيف بتركيبة صحية غنية بالترطيب وخافي العيوب الذي يعمل على تفتيح البشرة، والكثير من أرقى المستحضرات الأخرى التي ستجدينها متاحة للشراء أونلاين في الإمارات على موقع بلومينغديلز.

تسوق كيفين أوكوان

مرري محدد العيون المقاوم للماء بلونه الأسود الداكن لإطلالة عيون مثالية.

ماء، بوتيلين غليكول، ستيرين/أكريلات/ميتاكريليت كوبوليمر الأمونيوم، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غليكول-60، غلوكوزيد جوز الهند، حمض الستريك، سولفات الصوديوم لوريث-12، هيدروكسيد الأمونيوم، بوتيل كارباميت أيدوبروبنيل، فينوكسي إيثانول، سوربات البوتاسيوم، بنزوات الصوديوم، أسود 2 (CI 77266 ) [نانو]

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق