محدد عيون ذا بريسيجن

144 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 36.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 36.00
بطاقة أمبر
اربح 137 نقاط أمبر
اللون:
فانتا بلاك
بحجم:
No Size (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تألقي بإطلالة عيون مثالية ومحددة بدقة مع محدد العيون ذا بريسيجن من كيفين أوكوان بفضل تصميمه الانسيابي الذي لا يحتاج للبري. ينساب محدد عيون بسلاسة لرسم خط ناعم يدوم طويلاً مع كل استخدام.

رمز المنتج 214712376 / BEA214712232

منذ عام 2001 وحتى الآن، تأتيكِ ماركة كيفين أوكوان بكافة ما تحتاجينه من مستلزمات الجمال والمكياج الفاخرة الي يتم صنعها من أفضل المواد وأعلاها جودة على الإطلاق، بدءاً من الماسكارا المصنوعة من تركيبة تعزز كثافة الرموش وطولها بشكل طبيعي، ومحدد عيون دون تلطخ أو تكتل بتركيبة تدوم طوال اليوم، وملمع شفاه ينساب بسهولة تامة، وبودرة لتحديد الوجه بألون عديدة، وانتهاءً بمنتجات مثل كريم الأساس الخفيف بتركيبة صحية غنية بالترطيب وخافي العيوب الذي يعمل على تفتيح البشرة، والكثير من أرقى المستحضرات الأخرى التي ستجدينها متاحة للشراء أونلاين في الإمارات على موقع بلومينغديلز.

تسوق كيفين أوكوان

ضعيه على الحافة الداخلية من العين لإطلالة جذابة.

حددي الجفن العلوي وادمجيه لإطلالة كلاسيكية جذابة.

ارسمي العين بالكامل لإطلالة محددة بالكامل.

إيزوديديكان، شمع صناعي، نتا إريثريتيل تيترا سيترات/كابرات/كابريلات/ أديبات، بولي سيكلو بنتادين مهدرج، إثيلين/بروبيلين كوبوليمر، بنتا إريثريتيل تيترايزوستيرات، بوليبوتين، بولي إيثيلين، ثنائي الميثيكون بيرفلورونونيل، ميكا، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت. قد يحتوي على (+/-): ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، أكاسيد الحديد (Ci 77499)، فيروسيانيد أمونيوم الحديديك (Ci 77510)،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق