زيت ليبلاكس مرطب للشفاه بعامل حماية SPF

82 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة AED Infinity
بطاقة أمبر
اربح 78 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
3.2 مل (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

دللي واحمي شفتيك مع زيت الشفاه المغذي من كولا. يتميز بتركيبة غنية بخلاصة الكاميليا وزيت الجوجوبا وفيتامين E لترطيب الشفاه وملإها لتنعمي بشفاه مثالية طوال اليوم. يضمن عامل الوقاية من أشعة الشمس بدرجة 30 من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة لحماية مثالية من الأضرار البيئية القاسية على مدار الساعة.

  • 70% مكونات عضوية معتمدة
  • عامل حماية من الشمس SPF 30 لحماية من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة
  • نباتي
  • خالي من المنتجات الحيوانية
رمز المنتج 216238078 / BEA216238077

اعتني ببشرتكِ بالشكل المثالي مع ماركة كولا الأمريكية الفاخرة التي تجسّد أسلوب حياة صحي وسعيد من خلال منتجات ومستحضرات فخمة للعناية بالبشرة والجسم، والتي تتم صناعتها باستخدام مواد عضوية وطبيعية، مثل اللوشن العضوي الغني بالمعادن والخالي من العطور لحماية الجسم من الشمس، ومرطب الشفاه العضوي مع عامل حماية متطور واسع المدى من الأشعة فوق البنفسجية، ولوشن إصلاح البشرة بعد التعرض للشمس، وبخاخ عضوي بعبير الفواكه المنعشة، والكثير من المستحضرات الصحية الأخرى التي ستجدينها متاحة للشراء أونلاين في الإمارات على موقع بلومينغديلز.

تسوق كولا
  • ضعيه بحرية وبالتساوي على الشفاه قبل 15 دقيقة من التعرض لأشعة الشمس. استخدميه بمفرده للحصول على توهج خفيف، أو ضعيه على لون الشفاه المفضل لديك لمزيد من اللمعان والحماية. يُعاد وضعه بعد السباحة أو التعرق، مباشرة بعد تجفيف المنشفة وعلى الأقل كل ساعتين.

أفوبنزون ​​3.0%، هوموسالات 4.0%، أوكتيسالات 4.0%، أوكتوكريلين 10.0%، زيت بذور هيليانثوس أنوس (عباد الشمس) العضوي، زيت بذور سيموندسيا تشينينسيس (الجوجوبا) العضوي، كابريليك/كابريك ثلاثي الجليسريد، حمض الأديبيك/ديجليكول كروسبوليمر، إيثيل هكسيل ميثوكسيكريلين، بولي يوريثين- 79، زيت بذور الكاميليا أوليفيرا العضوي، نكهة، غليسيريل كابريلات، أسيتات التوكوفيرل، مستخلص زهرة بونيكا جراناتوم، سكارين الصوديوم، بوليجليسيريل -3 ثنائي إيزوستيرات.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق