مجموعة كراون كوليكشن ترافلرز

1,575 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 393.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 393.75
بطاقة أمبر
اربح 1.500 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
لا يوجد (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يقدم كلايف كريستيان ثلاثة عطور جاهزة للسفر من مجموعة كراون الفاخرة. كراب ابل بلوسوم هو عطر رقيق مستوحى من الأشجار التي تنمو خارج منزل المؤسس في كنسينغتون ويمزج بين النفحات المائية والحمضية مع لمحات من النباتات الخضراء الحادة. ماتسوكيتا عبارة عن تركيبة متألقة وحارة وزهرية مستوحاة من قصة أميرة يابانية. يعيد أو دو بارفان تاون اند كنتري تصور العطر الأرشيفي الذي اشتهر به ونستون تشرشل. تستقر الأعشاب الرقيقة على قاعدة أعمق لالتقاط الجمال الطبيعي للريف وأناقة لندن.

تتضمن المجموعة:

  • أو دو بارفان كراب أبل بلوسوم، 10 مل
  • أو دو بارفان ماتسوكيتا، 10 مل
  • أو دو بارفان  تاون نند كنتري، 10 مل
رمز المنتج 216766833 / BEA216766832

كلايف كريستيان دار عطور بريطانية فاخرة تصنع أرقى العطور في العالم. تتميز بالروائح الكلاسيكية والتركيبات النقية والرائعة لتمنحك لمسة نهائية للتعبير عن الذات. تعتبر شركة كراون بيرفيومري التي تأسست عام 1872 الدار الوحيدة التي حصلت على إذن باستخدام تاج الملكة فيكتوريا على زجاجاتها، مما يميز كل زجاجة من عطور كلايف كريستيان حتى يومنا هذا ويضفي عليها طابع من الفخامة.

تسوق كلايف كريستيان

تأكدي من تخزين عطرك في مكان جاف، بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة للحفاظ على ثبات العطر وسلامته. يطبق على نقاط النبض حسب الرغبة. لا يفرك العطر على الجلد.

كراب ابل بلوسوم: كحول دينات، عطر، ماء، ليمونين، بنزوفينون-2، لينالول، كومارين، سيترال، فارنيسول، جيرانيول سيترونيلول.

ماتسوكيتا: كحول دينات، عطر، ماء، لينالول، ليمونين، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، إيثيل هكسيل ساليسيلات، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، هيكسيل سينامال، بنزيل ساليسيلات، سيترال، جيرانيول، سيترونيلول، كحول البنزيل، يوجينول، أيزويوجينول، بنزوات البنزيل.

تاون اند كنتري: كحول دينات، عطر، ماء، بنزوفينون-2، ليمونين، لينالول، سيترال، جيرانيول، كومارين، فارنيسول، سيترونيلول، يوجينول، إيزويوجينول، بنزوات البنزيل، قرفة، كحول البنزيل

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق