قناع سيمبيوس انتانس مضاد للقشرة

ماركة جديدة
231 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 57.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 57.75
بطاقة أمبر
اربح 220 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً شامبو كروما أبسلو (80 ملل) وسيروم (45 ملل) مع حقيبة عند تسوقكم من كريستاس.
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز قناع سيمبيوس من كيراستانس بتركيبة مصممة خصيصًا لعلاج قشرة الرأس وألياف الشعر التالفة، فهو يحتوي على حمض الساليسيليك والسكوالين لتحسين تنفس فروة الرأس والعناية بألياف الشعر بكثافة. على عكس بلسم سيمبيوس الذي يوضع على فروة الرأس لتهدئة تهيجها، يعمل قناع سيمبيوس المكثف لاستعادة حيوية الشعر بشكل أساسي على علاج الشعر وإطرافه وترطيبه بكثافة، كما يساعد في إزالة البقايا الموجودة على الشعر بفضل قدرته على فك التشابك بفعالية وتجديد ترطيب ألياف الشعر وتغذيتها بكثافة.

  • يتكون من حمض الساليسيليك والسكوالين
رمز المنتج 216632614 / BEA216632548

بدأت كيراستاس في مجال العناية بالشعر عام 1964. وتقدم منذ نشأتها أفضل المنتجات الاحترافية للعناية بشعر النساء والرجال. تضع فلسفة كيراستاس العناية بشعر عملائها في المقام الأول منذ أيام ولادتهم، كما تعمل مع أفضل مصففي الشعر لتقدم أفضل الحلول لجميع النساء للعناية بشعرهن. تحرص كيراستاس على صناعة منتجات منتجات مميزة بمكونات نادرة وعالية التركيز تتغلغل في ألياف الشعر، وتعالج الشعر من الداخل إلى الخارج، لتكون النتيجة هي شعر مرن وقوي وصحي للغاية.

تسوق كريستاس
ماء، كحول سيتريل، أموديميثيكون، جليسرين، كلوريد بينتريمونيوم، استرات سيتيل، عطر/عطر، تريديسيث-5، فينوكسي إيثانول، كحول الأيزوبروبيل، هيدروكسيد الصوديوم، تريديسيث-6، ليمونين، تريديسيث-10، سكوالان، حمض الساليسيليك، محلول تخمير بيفيد، كلوريد السيتريمونيوم، بنزيل ساليسيلات، حمض الأسيتيك، كحول البنزيل، لينالول، سترونيلول، سترال، جيرانيول، مستخلص زهرة الأرتيميسيا أومبيليفورميس، بنزوات الصوديوم، حمض الستريك، سوربات البوتاسيوم.
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق