شامبو كيرل مانيفستو بين لترطيب الشعر

ماركة جديدة
145 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 36.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 36.25
بطاقة أمبر
اربح 138 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً شامبو كروما أبسلو (80 ملل) وسيروم (45 ملل) مع حقيبة عند تسوقكم من كريستاس.
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة
ثنائيات مثالية معًا
قم بالتمرير لرؤية جميع المنتجات
شامبو كيرل مانيفستو بين لترطيب الشعر

رطبي خصلات شعرك مع هذا الشامبو الكريمي المقدم من كاريستاس للشعر المجعد تحافظ تركيبته على الزيوت الطبيعية كما تعزز بيئة صحية لفروة الرأس وتدعم نمو الشعر. يجمع شامبو كيرل مانيفستو بين العلم والفخامة باستخدام مكون حاصل على براءة اختراع يسمى سيراميد. يقوي الشعر الضعيف من الداخل ويحسن قدرته على الاحتفاظ بالرطوبة الحيوية. يوفر عسل مانوكا دفعة من الرطوبة ويعيد اللمعان.

  • خالي من السولفات
  • خالي من البرابين
  • خالي من الزيوت المعدنية
  • للشعر المجعد
رمز المنتج 216632592 / BEA216632515

بدأت كيراستاس في مجال العناية بالشعر عام 1964. وتقدم منذ نشأتها أفضل المنتجات الاحترافية للعناية بشعر النساء والرجال. تضع فلسفة كيراستاس العناية بشعر عملائها في المقام الأول منذ أيام ولادتهم، كما تعمل مع أفضل مصففي الشعر لتقدم أفضل الحلول لجميع النساء للعناية بشعرهن. تحرص كيراستاس على صناعة منتجات منتجات مميزة بمكونات نادرة وعالية التركيز تتغلغل في ألياف الشعر، وتعالج الشعر من الداخل إلى الخارج، لتكون النتيجة هي شعر مرن وقوي وصحي للغاية.

تسوق كريستاس

ماء، إيزيثيونات كوكويل الصوديوم، لوريث سلفوساكسينات ثنائي الصوديوم، أسيتات لوريل الصوديوم، ساركوسينات لوريل الصوديوم، جليكول ديستيرات، كوكاميدوبروبيل بيتين، جليسيريث -26، ديسيل جلوكوسيد، حمض جوز الهند، إيزيثيونات الصوديوم، حمض الستريك، PPG-5-سيتيث- 20، هيدروكسيد الصوديوم، ديفينيل دايميثيكون/دايمثيكون كوبوليمر، بنزوات الصوديوم، PEG-55 بروبيلين غليكول أوليات، بروبيلين غليكول، بولي كواتيرنيوم-7، كلوريد الصوديوم، أموديميثيكون، كوكو بيتين، بولي كواترنيوم-10، حمض الساليسيليك، كربومير، بنزيل ساليسيلات، C11- 15 باريث-7، جليسرين، حمض البنزويك، لينالول، كحول البنزيل، لوريث-9، تريديسيث-12، C12-13 باريث-23، C12-13 باريث-3، مستخلص ميل / مستخلص العسل، 2-أوليميدو-1,3 - أوكتاديكانيديول، فينوكسي إيثانول، حمض السوربيك، عطر / عطر.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق
ثنائيات مثالية معًا
ماركة جديدة
238 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
كمية:
اختر المقاس
اختر المقاس
ماركة جديدة
174 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
كمية:
اختر المقاس
اختر المقاس