شامبو سبيسيفيك فيتال ديرمو كالك لفروة الرأس الحساسة

ماركة جديدة
145 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 36.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 36.25
بطاقة أمبر
اربح 138 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً شامبو كروما أبسلو (80 ملل) وسيروم (45 ملل) مع حقيبة عند تسوقكم من كريستاس.
اللون:
بدون لون
بحجم:
250ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

استمتعي بالتوازن المثالي بين التنظيف والتهدئة مع هذا الشامبو المقدم من كيراستاس والمصمم خصيصًا لفروة الرأس الحساسة. لا يرطب وينقي فروة الرأس فحسب بل يهدئ التهيج والالتهابات أيضًا. خالي من السيليكون ولا يسبب الحساسية، مما يضمن ملمسًا لطيفًا. يتساعد على تغذية شعرك للحصول على نتيجة أكثر حيوية ولمعانًا.

رمز المنتج 216632572 / BEA216632504

بدأت كيراستاس في مجال العناية بالشعر عام 1964. وتقدم منذ نشأتها أفضل المنتجات الاحترافية للعناية بشعر النساء والرجال. تضع فلسفة كيراستاس العناية بشعر عملائها في المقام الأول منذ أيام ولادتهم، كما تعمل مع أفضل مصففي الشعر لتقدم أفضل الحلول لجميع النساء للعناية بشعرهن. تحرص كيراستاس على صناعة منتجات منتجات مميزة بمكونات نادرة وعالية التركيز تتغلغل في ألياف الشعر، وتعالج الشعر من الداخل إلى الخارج، لتكون النتيجة هي شعر مرن وقوي وصحي للغاية.

تسوق كريستاس

ماء، كبريتات لوريث الصوديوم، حمض الستريك، جليسرين، كوكاميدوبروبيل البيتين، دينات الكحول، هيدروكسيد الأمونيوم، هيكسيلين جليكول، كلوريد الصوديوم، بنزوات الصوديوم، جليسيريل لوريت، Peg-60 زيت الخروع المهدرج، حمض الساليسيليك، Peg-55 بروبيلين جليكول. أوليات، بروبيلين غليكول، بولي كواتيرنيوم-10، نياسيناميد، مينثوكسي بروبانيديول، بيروكتون أولامين، زيت بذور هيليانثوس أنوس / زيت بذور عباد الشمس، زيت بذور كالوفيلوم إنوفيلوم، أسيتات الصوديوم، كحول الأيزوبروبيل، Ci 42090 / أزرق 1، توكوفيرول، مستخلص روزمارينوس أوفيسيناليس / مستخلص إكليل الجبل. ، هيدروكسيد الصوديوم، عطر / عطر

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق