زيت عطري كرونولوجيست

ماركة جديدة
272 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 68.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 68.00
بطاقة أمبر
اربح 259 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
100ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

دللي نفسك مع هذا الزيت العطري المقدم من كيراستاس لعلاج خلاصات شعرك وأطرافه مع تعطيرها. مصنوع برائحة جميلة صممها ألبرتو موريلاس بتركيز عالٍ. لا يترك شعرك معطرًا بكثافة فحسب، بل يعمل أيضًا بجد لتقليل التقصف، مما يوفر القوة واللمعان الإضافي.

رمز المنتج 216632574 / BEA216632475

بدأت كيراستاس في مجال العناية بالشعر عام 1964. وتقدم منذ نشأتها أفضل المنتجات الاحترافية للعناية بشعر النساء والرجال. تضع فلسفة كيراستاس العناية بشعر عملائها في المقام الأول منذ أيام ولادتهم، كما تعمل مع أفضل مصففي الشعر لتقدم أفضل الحلول لجميع النساء للعناية بشعرهن. تحرص كيراستاس على صناعة منتجات منتجات مميزة بمكونات نادرة وعالية التركيز تتغلغل في ألياف الشعر، وتعالج الشعر من الداخل إلى الخارج، لتكون النتيجة هي شعر مرن وقوي وصحي للغاية.

تسوق كريستاس

ماء، كبريتات لوريث الصوديوم، كوكو بيتين، حمض لوريث-5 الكربوكسيل، كوكاميد ميبا، كلوريد الصوديوم، إيزوستيريل نيوبنتانوات، بولي كواتيرنيوم-10، Ppg-5-سيتيث-20، أموديميثيكون، بنزوات الصوديوم، هيدروكسيد الصوديوم، الستريك. حمض، Peg-55 بروبيلين جليكول أوليات، Peg-60 زيت الخروع المهدرج، حمض الساليسيليك، بروبيلين جليكول، بنزيل ساليسيلات، هيكسيل سينامال، كحول البنزيل، ليمونين، بوتيلين جليكول، سيترونيلول، جيرانيول، توكوفيرول، بيسابولول، 2-أوليميدو-1، 3-أوكتاديكانيديول، غلوكوزيد القرطم، هيدروكسي سيترونيلال، هيالورونات الصوديوم، مستخلص خميرة التيروموناس، BHT، سترات الصوديوم، عطر/عطر

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق