جل كريمي كيرل مانيفستو للشعر المجعد

ماركة جديدة
174 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 43.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 43.50
بطاقة أمبر
اربح 166 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
150ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة كيراستاس الجل الكريمي كيرل مانيفستو بتركيبة مثالية للشعر المجعد والمموج بأي طول. يتميز بقوام خفيف الوزن سريع الامتصاص لتحديد الشعر المجعد، ويجمع بين خصائص الكريم المرطبة ومرونة الجل. ويعمل على تعزيز كثافة الشعر المجعد بشكل طبيعي وتحسين مرونته. تحتوي تركيبته على عسل المانوكا والسيراميد لترطيبه بعمق وحمايته من الجفاف، كما يساعد في تثبيت الشعر المجعد وتنعيمه وترطيبه بكثافة لتعزيز لمعانه وحجمه ومرونته.

  • رطوبة اضافية
  • للشعر المجعد
  • خالي من الكبريتات والسيليكون والبارابين والزيوت المعدنية
  • حماية ضد التجعد والرطوبة
رمز المنتج 216632608 / BEA216632527

بدأت كيراستاس في مجال العناية بالشعر عام 1964. وتقدم منذ نشأتها أفضل المنتجات الاحترافية للعناية بشعر النساء والرجال. تضع فلسفة كيراستاس العناية بشعر عملائها في المقام الأول منذ أيام ولادتهم، كما تعمل مع أفضل مصففي الشعر لتقدم أفضل الحلول لجميع النساء للعناية بشعرهن. تحرص كيراستاس على صناعة منتجات منتجات مميزة بمكونات نادرة وعالية التركيز تتغلغل في ألياف الشعر، وتعالج الشعر من الداخل إلى الخارج، لتكون النتيجة هي شعر مرن وقوي وصحي للغاية.

تسوق كريستاس

ماء، صوديوم C14-16 أولفين سلفونات، غليسرين، كوكاميد أحادي أمين الإيثانول، كاكاميدوبروبيل البيتين، غليكول ديستيرات، كلوريد الصوديوم، صوديوم لورويل ساركوزينات، هكسيلين غليكول، حمض الستريك، هيدروكسيد الصوديوم، بنزوات الصوديوم، كاكاو، بيتين، كلوريد هيدروكسي بروبيل تريمونيوم غوار، حمض الساليسيليك، كربومير، ساليسيلات البنزيل، حمض البنزويك، لينالول، بولي كواتيرنيوم-7، كحول البنزيل، خلاصة العسل، 2-أولياميدو-1، 3-أوكتاديكانيديول، عطر.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق