بلسم سيمبيوس فوندان مضاد للقشرة

ماركة جديدة
170 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 42.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 42.50
بطاقة أمبر
اربح 162 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً شامبو كروما أبسلو (80 ملل) وسيروم (45 ملل) مع حقيبة عند تسوقكم من كريستاس.
اللون:
بدون قشرة
بحجم:
200ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز بلسم سيمبيوس من كيراستاس بتركيبة خفيفة الوزن مناسبة لفروة الرأس الحساسة المعرضة للإصابة بقشرة الرأس، فهو يحتوي على حمض الساليسيليك المعروف بخصائصه المعززة لتنفس فروة الرأس، ويعمل على حماية حاجز فروة الرأس عن طريق ترطيب الشعر للحصول على شعر أكثر مرونة وحيوية. ويتميز بملمس ناعم يشبه البلسم ورائحة رقيقة تحتوي على روائح اليوسفي والبرتقال الدموي والياسمين والفلفل الحار.

  • خالية من السيليكون
  • يوصى به للشعر المعرض للقشرة
رمز المنتج 216632634 / BEA216632549

بدأت كيراستاس في مجال العناية بالشعر عام 1964. وتقدم منذ نشأتها أفضل المنتجات الاحترافية للعناية بشعر النساء والرجال. تضع فلسفة كيراستاس العناية بشعر عملائها في المقام الأول منذ أيام ولادتهم، كما تعمل مع أفضل مصففي الشعر لتقدم أفضل الحلول لجميع النساء للعناية بشعرهن. تحرص كيراستاس على صناعة منتجات منتجات مميزة بمكونات نادرة وعالية التركيز تتغلغل في ألياف الشعر، وتعالج الشعر من الداخل إلى الخارج، لتكون النتيجة هي شعر مرن وقوي وصحي للغاية.

تسوق كريستاس

ماء، كحول السيتياريل، غليسرين، إيزوبروبيل ميريستات، عطر، ستيراميدوبروبيل ديميثيلامين، زيت فول الصويا، زيت بذور دوار الشمس، كبرات/كبريلات الكاكاو، إسترات السيتيل، كابريليل غليكول، بنزوات الصوديوم، حمض الطرطريك، ليمونين، حمض الساليسيليك، سكوالان، ليسات خميرة نبات ثنائي الشقوق، كلوريد هيدروكسي بروبيل تريمونيوم غوار، بنزيل الساليسيلات، كحول البنزيل، لينالول، سيترونيلول، سترال، غيرانيول، خلاصة زهرة الشيح، فينوكسي إيثانول، حمض الستريك، سوربات البوتاسيوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق