أمبولات جنيسس فورتيفانتيس لعلاج الشعر

ماركة جديدة
348 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 87.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 87.00
بطاقة أمبر
اربح 331 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
60ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تعد هذه الأمبولات من كيراستاس علاجًا فعالاً لتقوية الشعر الضعيف المعرض للتساقط. تحتوي على مزيج فريد من المكونات، حيث يعمل جذر الزنجبيل والأرجينين على حماية الشعر من العوامل الخارجية الضارة والتقيل من تساقط الشعر بشكل مكثف والحفاظ على بصيلاته. كما أنه يهدئ ويقلل الحكة عن طريق تقوية الحاجز الواقي الطبيعي لفروة الرأس

رمز المنتج 216632611 / BEA216632513

بدأت كيراستاس في مجال العناية بالشعر عام 1964. وتقدم منذ نشأتها أفضل المنتجات الاحترافية للعناية بشعر النساء والرجال. تضع فلسفة كيراستاس العناية بشعر عملائها في المقام الأول منذ أيام ولادتهم، كما تعمل مع أفضل مصففي الشعر لتقدم أفضل الحلول لجميع النساء للعناية بشعرهن. تحرص كيراستاس على صناعة منتجات منتجات مميزة بمكونات نادرة وعالية التركيز تتغلغل في ألياف الشعر، وتعالج الشعر من الداخل إلى الخارج، لتكون النتيجة هي شعر مرن وقوي وصحي للغاية.

تسوق كريستاس

ماء، دينات الكحول، أوكسيد ديامينوبيريميدين، تاوريت بولي أكريلويال دايمثيل الأمونيوم، أمينوميثيل بروبانول، حمض الستريك، زيت الخروع المهدرج بولي ايثيلين غليكول-40، بيروكتون أولامين، كافيين، أرجينين، ليمونين، نياسيناميد، هيدروكلوريد البيريدوكسين، رامنوز، لينالول، غلوكوزيد القرطم، بنزيل الساليسيلات، كومارين، جليسرين، سيترال، كحول البنزيل، زيليتيل غلوكوزيد، سيترونيلول، بنزوات البنزيل، أنهايدروكسيليتول، زيليتول، خلاصة جذور الزنجبيل، ريسفيراترول، توكوفيرول، ثنائي الببتيد دايامينو بوتيرويل بنزيل أميد ثنائي الأسيتات، بوتيل هيدروكسي تولوين، سيترات صوديوم، عطر، F.I.L. C239661/2).

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق