مستحضر برايم بي سيلولار

هدية مجانية
999 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 249.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 249.75
بطاقة أمبر
اربح 951 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
30ملل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعد مستحضر برايم بي سيلولار العلاجي من فالمونت الخيار الأمثل لمقاومة علامات تقدم السن الأولى وتزويد البشرة بالعناصر الأساسية لتعزيز حيويتها، فهو يعمل على تحسين قدرة البشرة الطبيعية على مقاومة علامات تقدم السن والتجاعيد والخطوط الرفيعة. ويتركها أكثر حيوية ونعومة ومرونة بشكل ملحوظ لتنعمي ببشرة أكثر شبابًا وتحملاً ومجددة من الداخل، كما يعمل على تحسين ملمسها وتخفيف التجاعيد والخطوط الرفيعة بشكل ملحوظ.

- مناسب لجميع أنواع البشرة خاصة البشرة الباهتة

رمز المنتج 214761224 / BEA214760641

إن كنتِ تبحثين عن مستحضرات تجميل فاخرة وعلاجات وكريمات مضادة للشيخوخة، تأتيكِ ماركة فالمونت السويسرية الشهيرة التي تأسست عام 1985 بمجموعة من أرقى وأفضل منتجات الجمال المختلفة، بدءاً من مستحضرات الجسم والاستحمام ومستحضرات العناية بالبشرة، وانتهاءً بالمكياج والعطور والزيوت والكريمات لمختلف الاحتياجات، ويمكنكِ من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء مستحضرات فالمونت أونلاين واختيار ما يناسبكِ من كريمات الوجه، والمستحضرات العلاجية للعيون، ومقشرات البشرة، وكريمات الرقبة، إلى جانب مجموعة فخمة من العطور التي تمتاز بمكونات وتوليفات طبيعية تخطف الأنفاس.

تسوق فالمونت

- ضعيه صباحًا ومساءً أو كلاهما مع الضغط على الوجه. اتركيه حتى تمتصه البشرة. ضعي بعده كريم مناسب لاحتياجات البشرة

- مركب سيلولار برايم: مركب حصري مركز يحتوي على مكونات نشطة مقاومة لعلامات تقدم السن والتجاعيد وهي (الحمض النووي الثلاثي والحمض النووي الريبوزي للجسيمات الشحمية ومزيج الببتيدات) لاستعادة شباب البشرة بشكل ملحوظ.

- مشتق فيتامين ج: يعمل على تحفيز الكولاجين ومحايدة الجذور الحرة المتسببة في ظهور علامات تقدم السن

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق