أو دو بارفان غيلتي أبسولوت للنساء

هدية مجانية
530 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 132.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 132.50
بطاقة أمبر
اربح 505 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجانًا هدايا عند تسوقكم بقيمة 499 د.إ. من غوتشي. حتى نفاد الكمية.
بحجم:
50ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعد هذا العطر من غوتشي الخيار المثالي لكل إمرأة عصرية حيث يعكس الذوق الحسي الراقي لمرتديته. يأتي بتوليفة عطرية تأسر الحواس بمزيج آسر من التوت الأسود الغني والخشب الذهبي® الغامض، مما يخلق رائحة ثابتة لا تتغير منذ لحظة ملامستها للبشرة، بينما تعزز زيوت الورد البلغاري والباتشولي من عمق وجاذبية العطر، مما يضفي عليه طابعًا معاصرًا وجذابًا. 

  • المكونات العليا: ورد البلغاري
  • المكونات الوسطى: توت أسود
  • المكونات الأساسية: خشب ذهبي®
رمز المنتج :
211999295
/
BEA211999293

تأسست غوتشي في فلورنسا، إيطاليا في عام 1921، وهي واحدة من أبرز الماركات الفاخرة في العالم. بعد مرور قرن على تأسيس الماركة، تستمر غوتشي في إعادة تعريف الفخامة والأزياء مع الاحتفاء بالإبداع والحرفية الإيطالية. أضفى ساباتو دي سارنو الحيوية والشغف على غوتشي منذ انضمامه في عام 2023، وأعاد ابتكار التصاميم المفضلة لدى عشاق الماركة، بما في ذلك أحذية سهلة الارتداء وأبوات بشعار اللجام وأمتعة فاليجريا، بالإضافة إلى مجموعة المنتجات المصنوعة من الجلد، الأزياء وحقائب اليد في مجموعته الأولى لموسم ربيع/صيف 2024.

تسوق غوتشي

كحول دينات، ماء، عطر، إيثيل هكسيل ميثوكسي سينامات، ثنائي إيثيل أمينو هيدروكسي بنزيل هيكسيل بنزوات، هيدروكسي تولوين البيوتيلي، ليمونين، بنزيل ساليسيلات، لينالول، هيدروكسي سترونيلال، ألفا-إيزوميثيل أيونون، هيكسيل سينامال، سترونيلول، سترال، كومارين.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق