أو دو تواليت سولو ايلا

ماركة جديدة
550 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 137.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 137.50
بطاقة أمبر
اربح 524 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
100 ملل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يجسد أو دو تواليت سولو ايلا من لويفي سحر الأوقات الصيفية التي لا تقاوم. ويعكس مهارة الماركة في جلب الدفء حتى في أكثر الأيام برودة، وتحتوي تركيبته على نفحات متناقضة تعكس التفاعل بين الضوء والظل عند غروب الشمس، وتمزج بين أريج حلوى القطن وفاكهة التنين على قاعدة من راتنج العنبر لتجربة عطرية آسرة. يأتي في زجاجة ملونة مزينة بشعار الماركة بغطاء خشبي بلون مغاير.

المكونات العطرية:

  • الجوافة، الكمون، المسك، الماندرين الإيطالي
رمز المنتج 216519972 / BEA216519935

توفر لكم عطور لويفي العديد من التجارب الحسية التي لا تُنسى من خلال أريجها الفريد وتوليفاتها الراقية المستوحاة من الطبيعة، وتوفر ماركة لويفي عطور نسائية ورجالية مميزة وشموع معطرة لمنازلكم بنفحات خيالية في قمة الروعة، بدءاً من عطر 001 وومن الحمضي النابض بالحياة، مروراً بعطر 7 أنونيمو الذي يمتاز بتوليفة من البخور والفلفل الوردي والجلد ونجيل الهند، وانتهاءً بمجموعة من الشموع المعطرة التي تضفي لمسة راقية على المنزل. تسوقوا أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق عطور لويفي
  • تأكدي من تخزين عطرك في مكان جاف، بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة للحفاظ على ثبات العطر وسلامته.
  • تنطبق على نقاط النبض حسب الرغبة. لا تفرك العطر على الجلد.

كحول، عطر، ماء، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، إيثيل هكسيل ساليسيلات، ميثيل أنثرانيلات، توكوفيرول، بوتيل هيدروكسي تولوين، ليمونين، لينالول، هيدروكسي سيترونيلال، سيترونيلول، سيترال، إيزويوجينول، جيرانيول، 73% الحجم.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق