محدد العيون أرش لاينر انك

حصريًا أونلاين
135 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 33.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 33.75
بطاقة أمبر
اربح 129 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

جمعت شيسيدو بين خبراتها الواسعة في العلوم والابتكارات وحرصت على استكشاف الأساليب والتقنيات الحديثة لتعزز جمالك من الداخل إلى الخارج. يتميز بتركيبة مبتكرة غنية بالأصباغ تحدد العيون بدقة وتمنحها مظهرًا جريئًا يدوم حتى 24 ساعة دون تلطخ أو التأثر بالماء. 

ما هو نوع بشرتك؟

مناسبلجميع أنواع البشرة
رمز المنتج 212491806 / BEA212491754

استمتعوا بأفخم المستحضرات اليابانية، المكياج الياباني بإنتظاركم "شيسيدو" تجمع ما بين العِلم الحديث والعناية بالبشرة. من أفضل مستحضراتها الكريم المخصص للعناية بالبشرة، منتجات تمنحكم الذي تتمنونه و تطمحون إليه من بشرة صافية ومشرقة. من لا يريد بشرة خالية من الشوائب؟ هذه الماركة تمتلك منتجات حديثة وعصرية مصنوعة من قِبل خُبراء مختصين في البشرة.

تسوق شيسيدو

ماء، أكاسيد الحديد (Ci 77499)، غليسيريل ستيرات، شمع كرنوبا، كوبوليمر أكريلات، شمع عسل صناعي، كحول السيتياريل، زيت بذور الخروع، فينيل بوليمر/هيكساديكين كوبوليمر، كحول البولي فينيل، بوليبوتين، البنتلين غليكول، غلسرين، فينوكسي إيثانول، كحول البنزيل، فوسفات سيتيث-10 فوسفات ديسيتيل، أسود 2 (Ci 77266) (نانو)، إيثيل هكسيل جليسرين، ديهيدرو أسيتات الصوديوم، سوربات البوتاسيوم، لوريث-21، هيدروكسيد الصوديوم، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غليكول-40، سيترات صوديوم، حمض ديهيدرواستيك، ليسيثين، توكوفيرول، أسكوربيل بالميتات، بوتيل هيدروكسي تولوين، حمض الستريك.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق