عبوة إعادة ملء سيروم ألتيميون باور إنفيوزينغ المركز

حصريًا أونلاين
512 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 128.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 128.00
بطاقة أمبر
اربح 488 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
75ملل (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تتميز عبوة إعادة ملء سيروم ألتيميون باور إنفيوزينغ المركز من شيسيدو بتركيبة أكثر قوة تحتوي على تقنية ImuGenerationRED المزدوجة والمبتكرة لمكافحة تقدم البشرة في السن وتعمل على تعزيز مناعة البشرة والدورة الدموية بها. ويحتوي هذا السيروم على 8 مكونات نباتية لتنشيط أنظمة الحماية في البشرة وتحفيز التدفق الحيوي بها لتنعمي ببشرة مثالية، كما يرطب البشرة ويحميها من آثار الإجهاد وتقدم السن الطبيعي والتلوث ويحسن مرونتها.

رمز المنتج 214904444 / BEA214904439

استمتعوا بأفخم المستحضرات اليابانية، المكياج الياباني بإنتظاركم "شيسيدو" تجمع ما بين العِلم الحديث والعناية بالبشرة. من أفضل مستحضراتها الكريم المخصص للعناية بالبشرة، منتجات تمنحكم الذي تتمنونه و تطمحون إليه من بشرة صافية ومشرقة. من لا يريد بشرة خالية من الشوائب؟ هذه الماركة تمتلك منتجات حديثة وعصرية مصنوعة من قِبل خُبراء مختصين في البشرة.

تسوق شيسيدو

- ضعي كمية مناسبة من السيروم على راحة اليد وضعيها على 4 مناطق من البشرة باستخدام إصبعي الوسطى والبنصر وهي: الخدين والجبهة والأنف والذقن.

- ضعيه من المنتصف إلى الخارج على الخدين والجبهة وحول العينين.

- دلكيه على الأنف وجانبيها.

- ابدئي من منتصف الذقن ولفي حول الفم.

- دلكيه في شكل دائرة على كل جانب من جانبي خط الفك من منتصف الذقن إلى أسفل الأذنين وعودي مرة أخرى إلى منتصف الذقن.

ماء، دينات الكحول، غلسرين، بوتيلين غليكول، ثنائي الميثيكون، ثنائي الجليسرين، بي إي جي/بي بي جي-17/ديميثيل الإثير 4، فينوكسي إيثانول، ثلاثي إيثيلهيكسانوين، إيزوديسيل نيوبينتانوات، سكر تريهالوز، بوليمر متقاطع لأكريلويل دايميثيلتورات الأمونيوم/بيهينيث-25 ميثاكريليت، بي إي جي-14 إم، أكريلات/ألكيل أكريليت كروسبوليمر C10-30، غليكول بولي ايثيلين/غليكول البولي بروبيلين-14/ديميثيل الإثير7، توكوفيرل أسيتات، ماء الورد الجوري، كحول، عطر، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، هيدروكسيد البوتاسيوم، سيليكا، أيزوسيتيث-10، لينالول، لوريل البيتين، ميتابيسلفيت الصوديوم، خلاصة أوراق الجنكة ثنائية الفلقة، جيرانيول، سيترونيلول، خلاصة أوراق المردقوش الكبير، خلاصة زهور اللوتس الهندي، هيدروكسي برولين، خلاصة الهوتونيا كورداتا، خلاصة جذور المرقئة الطبية، صوديوم كربوكسيميثيل بيتا جلوكان، خلاصة الزعتر البري, بوتيل هيدروكسي تولوين، فلترات خميرة الكركديه، خلاصة أوراق بيريلا لاسنمية، بيكربونات الصوديوم، خلاصة جذور السوسن الاسمانجوني، بنزوات الصوديوم، خلاصة ساق الفطر،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق