كريم ليلي سوبريميا غني لمقاومة علامات تقدم سن البشرة

2,990 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 747.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 747.50
بطاقة أمبر
اربح 2.847 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجموعة مستحضرات الجمال سيسليا مجانًا عند تسوقكم مستحضر سيسليا لانتيجرال لمقاومة علامات تقدم السن من سيسلي.
اللون:
بدون لون
بحجم:
50 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

ابتكرت ماركة سيسلي الخبيرة في مجال العناية بالبشرة كريم سوبريميا الليلي لمقاومة علامات التقدم في السن باستخدام العلوم المتطورة وعلم الأحياء الزمني لتعزيز فاعليته أثناء الليل عن طريق الاستفادة من قلة الضوء لتحفيز تجديد البشرة وتقليل مظهر علامات التقدم في السن. يعمل الكريم على تنقية البشرة من السموم أثناء النوم والتعافي من التلف اليومي بفضل مكوناته الفعالة التي تقاوم علامات تقدم البشرة في السن طوال الليل.

  • مناسب لجميع أنواع البشرة، وخاصة الجافة والجافة جدًا 
  • خال من الكوميدوغينيك
رمز المنتج 216578615 / BEA216578601

هوبرت دورانوكان المؤسس الأول لسيسلي وكانت له بصيرة لهذه الماركة، كان هدفه هوخلق مستحضرات التجميل الراقية ومنتجات العناية بالبشرة التي تعتمد على المستخلصات النباتية ودمجهم بطرق تقنية متقدمة. "سيسلي بيوتي" توفر كافة أنواع المنتجات التي تساعد على العناية بالبشرة. كل ما وفره هوبرت من خلالها هو كل ما تحتاجونه للعناية ببشرتك مدى الحياة كالوقاية من الشمس وكريم مقاومة التقدم في السن والشيخوخة.

تسوق سيسلي

ضعي الكريم لتنظيف البشرة الجافة، في المساء على الوجه والرقبة ومنطقة أعلى الصدر عن طريق التدليك بلطف حتى يتم امتصاص المنتج بالكامل.

ماء، زبدة بذور المانجو، زبدة الشيا، غليسرين، سكوالان، ستيرات الغليسيريل، بولي إيثيلين غليكول-100 ستيرات، زيت بذور البندق، زيت بذور رقيب الشمس، زيت بذوب المكاديميا، خلاصة بذور برقوق دوميستكا، بنتيلين غليكول، كوبوليمر هيدروكسي إيثيل أكريلات/تاورات أكريلويل ديميثيل الصوديوم، هيدروكسي بروبيل نشا الفوسفات، زبدة بذور الكوكم، بانثينول، توكوفيرل أسيتات، بيسابولول، خلاصة أوراق الغوتو كولا، خلاصة زهرة وأوراق وساق أبو خنجر، أدينوزين، خلاصة جذور بوليغونوم بيستورتا، خلاصة أوراق الصفصاف الأبيض، خلاصة الورد، خلاصة طحلب بادينا بافونيكا، خلاصة زهرة اللافندر، خلاصة الأرز، بروتين نباتي محلل، بروتين الأرز المحلل، زيت الغرنوقي، زيت أوراق زهرة المانغوليا، زيت زهور الورد الجوري، زيت ثمار الكزبرة، بوتيلين غليكول، زيت بذور الجوجوبا، C18-21 ألكان، كحول السيتيل، إيثيل هكسيل جليسرين، حمض الستريك، بولي سوربات 60، إيزوسيترات السوربيتان، هيدروكسيد الصوديوم، زيت فول الصويا، هكسيلين غليكول، كابريليل غليكول، صمغ زنتان، صوديوم لورويل الغلوتامات، لايسين، كلوريد المغنيسيوم، حمض السوربيك، بنزوات الصوديوم، سوربات البوتاسيوم، توكوفيرول، أكاسيد الحديد (CI 77491)، لينالول، سيترونيلول، جيرانيول، سترال، ليمونين، أوجينول. Il#1a

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق