قناع هير ريتويل كولور بيوتيفاينغ للعناية بالشعر

405 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 101.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 101.25
بطاقة أمبر
اربح 386 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجموعة مستحضرات الجمال سيسليا مجانًا عند تسوقكم مستحضر سيسليا لانتيجرال لمقاومة علامات تقدم السن من سيسلي.
اللون:
لا يوجد
بحجم:
200 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

صمم هذا القناع من سيسلي لتعزيز لون شعرك والحفاظ عليه أثناء تغذيته وإصلاحه. تحتوي تركيبته على مزيج من الزيوت الطبيعية ومضادات الأكسدة ومرشحات الأشعة فوق البنفسجية لحماية شعرك من البهتان والأضرار الناجمة عن العوامل البيئية. يستعيد القناع الرطوبة واللمعان والنعومة ويترك الشعر ناعمًا وسهل التصفيف. مناسب لجميع أنواع وألوان الشعر، ويمكن استخدام هذا القناع مرة أو مرتين في الأسبوع.

  • صنع في فرنسا
رمز المنتج 216420338 / BEA216420337

هوبرت دورانوكان المؤسس الأول لسيسلي وكانت له بصيرة لهذه الماركة، كان هدفه هوخلق مستحضرات التجميل الراقية ومنتجات العناية بالبشرة التي تعتمد على المستخلصات النباتية ودمجهم بطرق تقنية متقدمة. "سيسلي بيوتي" توفر كافة أنواع المنتجات التي تساعد على العناية بالبشرة. كل ما وفره هوبرت من خلالها هو كل ما تحتاجونه للعناية ببشرتك مدى الحياة كالوقاية من الشمس وكريم مقاومة التقدم في السن والشيخوخة.

تسوق سيسلي

ضعيه على الشعر الرطب بعد غسل الشعر بالشامبو، واتركيه لمدة 10 دقائق، ثم اشطفيه جيدًا.

ماء، فوسفات هيدروكسي بروبيل النشا، كلوريد بيهنتريمونيوم، عطر/عطر، جليسرين، أموديميثيكون، أوكتيل دوديكانول، بنتيلين جلايكول، بانثينول، زبدة بوتيروسبيرموم باركي (الشيا)، كلوريد السيتريمونيوم، هيليانثوس أنوس، مستخلص بذور (عباد الشمس)، بيسابولول، متحلل. بروتين الأرز، أيزومرات السكاريد، زيت بذور باسيفلورا إدوليس، أسيتات التوكوفيرل، بالميتويل ميريستيل سيرينات، كحول الأيزوبروبيل، بوتيلين جلايكول، بولي كواترنيوم-22، بولي إيثيلين جلايكول-8، بولي سيليكون-15، ستيراميدوبروبيل ثنائي ميثيل أمين، حمض الستريك، هيدروكسيد الصوديوم، بيج-8/سمدي. كوبوليمر، بولي أكريلات الصوديوم، سترات الصوديوم، بيوتين، فينوكسي إيثانول، ليمونين، سيترال.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق