سيروم لا سولوشن لومير اكتيفيتد

2,300 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 575.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 575.00
بطاقة أمبر
اربح 2.190 نقاط أمبر
بحجم:
30ml (الكمية محدودة)
كمية:
Click and Collect
مشاركة

لا تتردوا في اقتناء  هذا السيروم من ديور، الذي يعمل على تقليل عيوب البشرة ويحارب علامات الشيخوخة ما يمنحكم بشرة أكثر حيوية وإشراقة. تركيبته خفيفة القوام غنية بالنياسيناميد مع روز دي جرانفيل والورد الأبيض التي تعمل خلاصتهما على تغذية البشرة وجعلها صحية أكثر.

رمز المنتج :
217034352
/
BEA217034349

لا يمكن الحديث عن أفخم أنواع الأزياء وأرقى صيحات الموضة دون ذكر ماركة ديور الفرنسية العريقة التي يرجع تاريخها إلى عام 1946، والتي تطرح كل ما هو جديد في عالم الملابس النسائية والرجالية والمنتجات الفاخرة للعناية بالبشرة والجسم، إلى جانب الإكسسوارات الفاخرة بدءاً من الأساور والقلائد وانتهاءً بالنظارات والشنط، كما وتشتهر عطور ديور حول العالم بروائحها الساحرة وتركيباتها المكونة من أفخم أنواع المواد وأروع التركيبات في العالم، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء منتجات ديور الفاخرة أونلاين بأنواعها المختلفة والاستمتاع بفخامة استثنائية في مختلف المواسم وفي جميع الأوقات.

تسوق ديور
  • يستخدم كجزء من روتين العناية بالبشرة، حيث يستخدم ديور بريستيج لوليو اسنس لومير لتحضيرها ثم يستخدم السيروم. 

ماء، جليسرين، بنتيلين جلايكول، إيثيل هكسيل بالميتات، أسكوربيل جلوكوزيد، السليلوز، سكوالان، ستيريث -20، تروميثامين، إيثيل هكسيل ستيرات، مستخلص مالفا سيلفستريس (الملوخية)، زيت فاكهة روزا كانينا، ماء زهرة الورد الدمشقي، ثنائي بوتاسيوم جليسيرريزات، الصوديوم. هيالورونات، مستخلص كلوريلا فولغاريس، أدينوزين، مستخلص زهرة الورد الدمشقي، مستخلص بانكراتيوم ماريتيموم، بروبانديول، سترات الصوديوم، كحول سيتيل، كحول ستياريلي، كلورفينيسين، ستيرث-2، صمغ الزانثان، عطر (عطر)، حمض الستريك، سوربات البوتاسيوم، توكوفيرول، مستخلص زهرة الأرطماسيا الشعرية، بنزوات الصوديوم، بوتيلين جليكول، كابريليل جليكول، دايميثيكون، أكريلات/C10-30 ألكيل أكريليت كروسبوليمر، أسكوربيل ديبالميتات

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق