نفذت الكمية

مرطب ملون للبشرة

خصومات
76 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة 152 د.إ 50% خصم
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة AED Infinity
بطاقة أمبر
اربح 72 نقاط أمبر
اللون:
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على تغطية من شفافة إلى متوسطة ولمعان طبيعي مع هذا المرطب الملون للبشرة من ستيلا الذي يعمل على تعزيز البشرة بعناصر مرطبة ومضادات الأكسدة وخلاصات نباتية. ويتميز بتركيبة مبتكرة مناسبة للبشرة الحساسة تجمع بين فوائد مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة حيث تساعد في استعادة توازن الترطيب الطبيعي للبشرة.

رمز المنتج BEA214722075 / BEA214722075

ستيلا هي ماركة أمريكية شهيرة تم إنشاؤها عام 1994 بهدف توفير أفضل أنواع مستحضرات التجميل والمكياج الفاخرة، وقد أثبتت منتجاتها كفاءتها العالية على مدار السنين وأصبحت خياراً مثالياً لكل امرأة تبحث عن روتين جمال يومي صحي وفريد من نوعه. تستخدم ستيلا مكونات وتركيبات استثنائية ومستدامة في كافة منتجاتها، وسواء كنتِ تبحثين عن ملمع شفاه مميز، أو محدد عيون بتركيبة مقاومة للماء، أو بودرة لتفتيح البشرة، أو لوحة ظلال عيون بألوان عصرية رائعة، أو غيرها من مستحضرات التجميل الفخمة، ستجدين لدى ستيلا تشكيلة مذهلة لا تفوّت. تسوقي مكياج ستيلا أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق ستيلا

ضعيه باستخدام فرشاة منفوشة. مرري الفرشاة على المرطب ووزعيه على البشرة مع دمجه من منتصف الوجه تجاه الخارج

زيت بذور الخروع، أوكتيلدوديكانول، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، ميكا، بولي ميثيل سيلسيسكوكسان، حمض بولي هيدروكسي ستيريك، خلاصة شمع بذور دوار الشمس، شمع العسل، شمع ذو تبلور دقيق، شمع الكرنوبا، خلاصة نخالة الأرز، شمع كانديليلا، مستخلص هيليانثوس أنوس (دوار الشمس) كابريليل غليكول، زيت الأفوكادو، توكوفيرل أسيتات، إيثيل هكسيل جليسرين، توكوفيرول، زيت بذور زهرة المسك، خلاصة أوراق الروزماري، خلاصة أوراق ألوة بربادانس، زيت فول الصويا، إيثيل هكسيل بالميتات، غلوكومانان، هياليورنات الصوديوم، ترايهادروكسيسيرن، أسكوربات تترا هيكسيل ديسيل، ريتينيل بالميتات، زيت بذور دوار الشمس (+/-) أكاسيد الحديد (Ci 77491، ‏‏‏Ci 77492، Ci 77499)، ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق