نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

سارة شابمان
مستحضر ألترا ريكوفري بوستر

نفذت الكمية
231 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة 463 د.إ 50% خصم
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مستحضر ألترا ريكوفري بوستر

231 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة 463 د.إ 50% خصم
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 57.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 57.75
بطاقة أمبر
اربح 220 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
30ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

امنحي بشرتك العناية التي تحتاج إليها مع هذا المستحضر العلاجي من سارة شابمان، حيث تمزج تركيبته بين مضادات الالتهاب المهدئة والأحماض الدهنية الأساسية وعوامل البروبيوتيك ومركب سداسي الببتيد، وهو ما يساعد على تهدئة البشرة من جميع أنواع الالتهابات والحساسية بشكل فوري.

كيفية الاستخدام:ضعيه مباشرة على بشرة نظيفة في الصباح والمساء أو امزجيه بأحد مستحضرات العناية بالبشرة الذي تختارينه 
تابعي روتينك الليلي أو النهاري بعده
يعد مثاليًا للاستخدام كمستحضر علاجي لتهدئة البشرة 
كرري وضعه حسب الحاجة
رمز المنتج 211748125 / BEA211748124

عززي روتينكِ اليومي للعناية ببشرتكِ مع ماركة سارة شابمان التي تأتيكِ من بريطانيا بأجود المستحضرات وأرقى المنتجات الفاخرة لتتحدى كافة مشاكل البشرة وتضفي عليها إشراقة مميزة وجمال استثنائي. استعيدي نقاء بشرتكِ ونضارتها مع مستحضرات سارة شابمان التي تشتمل على سيروم لتعزيز توحيد لون البشرة بمكونات طبيعية وفيتامينات مفيدة، وكريمات مرطبة لتهدئة البشرة، وإكسير علاج علامات التقدم بالسن، والكثير من المستحضرات الأخرى التي تستحق الاقتناء. أظهري جمالكِ الطبيعي بشكل مثالي وتسوقي من ماركة سارة شابمان أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق سارة شابمان

ماء، غليسرين، زيت نباتي دايميثيكون، أوليل أوريكات، زيت نخالة الأرز، بوليغليسيريل-6 ستيرات، الفا غلوكان سكريات قليلة التعدد، بوتيلين غليكول، زيت بذور الحمحم المخزني، بوليغلسريدات حمض الأولييك/حمض اللينوليك/حمض اللينولينك، ‏C10-30 كوليسترول/إسترات لانوستيرول، خلاصة جذور الإجاص، فينوكسي إيثانول، مسحوق بذرة الشوفان، كابريليل غليكول، زيت بذور فول الإنكا، مالتوديكسترين، كحول السيتياريل، غليسيريل ستيرات، بوليغليسيريل-6 بيهينات، أكريلات/ألكيل أكريليت كروسبوليمر سي 10-30، الغاسول الرومي، خلاصة الورد الجوري، زيت بذور دوار الشمس، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، خلاصة أوراق/ثمار تاسمانيا لانسيولاتا، اللاكتوباسيلس، حمض الستريك، خلاصة جذور نبات الفوكي، هيدروكسيد الصوديوم، خلاصة أوراق الروزماري، سوربات البوتاسيوم، أسيتيل سداسي الببتيد-49، توكوفيرول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق