هايلايتر جلاس

ECO POSITIVE
220 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 55.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 55.00
بطاقة أمبر
اربح 210 نقاط أمبر
اكتشفوا الماركات التي تتخذ إجراءات واعية للحد من النفايات وتسعى لإعادة الاستخدام والتدوير. تسوقوا الآن
اللون:
شمباين جلو
بحجم:
4.5 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أضيفي لمسة مشرقة إبلى إطلالة مكياجك مع هايلايتر جلاس من روديال تم تركيبه من اللؤلؤ المطلي فائق التوهج وكريات مجهرية ناعمة بتركيبة حريرية خفيفة الوزن لإضفاء لمسة نهائية مثالية لروتين جمالك. ينساب بسلاسة على البشرة دون عناء، ويتركها يتوهج مشع ولمسة نهائية ناعمة التركيز.

  • نباتي
  • خالي من المنتجات الحيوانية
رمز المنتج 216955859 / BEA216955858

روديال هي علامة تجارية مبتكرة تختص في صنع منتجات متطور للعناية بالبشرة والجسم من خلال مستحضرات فاخرة بمكونات طبيعية ذات جودة استثنائية، وتقدم هذه الماركة حلول مبتكرة منذ تأسيسها عام 1999 لتقدم فوائد فورية وطويلة الأمد وتعزز من جمالكِ ونضارة بشرتكِ بشكل طبيعي. احصلي من خلال موقع بلومينغديلز على جل ليلي بينك دايموند ماجيك بمكونات مثل فيتامين سي والريتينول ومسحوق الماس والببتيدات ليرطب البشرة وينعمها ويعزز نضارتها، ولصقات عيون من مكونات طبيعية من الفواكه ومضادات الأكسدة الغنية بفيتامين هـ، وأقنعة لشد البشرة بمكونات متطورة ومبتكرة، ومستحضرات لترطيب ومعالجة البشرة، والكثير من منتجات روديال الأخرى. اكتشفي كافة المنتجات المتوفرة للشراء أونلاين في الإمارات أدناه وابدئي روتين العناية ببشرتكِ بالشكل الصحيح!

تسوق روديال
  • ضعيه مباشرة على البشرة، وامزجيه على طول عظام الخد وجسر الأنف والزوايا الداخلية للعينين.

إيسودوديكان، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، دايميثيكون، شمع كوبرنيسيا سيريفيرا سيرا/كوبرنيشيا سيريفيرا (كارنوبا)، إيزوهيكساديكان، إيثيل هكسيل بالميتات، أوزوكريت، سيليكا، فينوكسي إيثانول، بانثينول، أسيتات توكوفيرل، قد يحتوي على: [+/- ميكا، CI 77891 (ثاني أكسيد التيتانيوم )، CI 77491 (أكسيد الحديد الأحمر)، CI 77492 (أكسيد الحديد الأصفر)، CI 77499 (أكسيد الحديد الأسود)]

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق