مجموعة اندلجنس روديال بي

جديد
1,250 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 312.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 312.50
بطاقة أمبر
اربح 1.190 نقاط أمبر
اللون:
No Color
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة روديال هذه المجموعة الرائعة لتحضي بروتين فعال للعناية ببشرتك،  فهي مكونة من غسول مرطب بي فينوم بتركيبة فاخرة تتحول إلى قوام حليبي عند مزجه بالماء، مما يزيل المكياج والشوائب بلطف، وهو غني بسم النحل لتنعيم الخطوط الدقيقة، وفيتامين ج لتفتيح البشرة، وحمض الساليسيليك لتنظيف المسام العميقة، وترط بشرتك ناعمة ومنتعشة. يعمل مرطب بي فينوم على تجديد بشرتك وتقليل التجاعيد وتحسين المرونة بفضل السيكلوببتيد 5 والنضارة المعززة للكولاجين. يكتمل  الروتين باستخدام كريم العين بي فينوم المصمم لملء وشد المنطقة الحساسة تحت العين للحصول على مظهر أكثر شبابًا.

تتضمن المجموعة: 

  • غسول مرطب بي فينوم
  • مرطب بي فينوم 
  • كريم العين بي فينوم
رمز المنتج :
217706798
/
BEA217706794

روديال هي علامة تجارية مبتكرة تختص في صنع منتجات متطور للعناية بالبشرة والجسم من خلال مستحضرات فاخرة بمكونات طبيعية ذات جودة استثنائية، وتقدم هذه الماركة حلول مبتكرة منذ تأسيسها عام 1999 لتقدم فوائد فورية وطويلة الأمد وتعزز من جمالكِ ونضارة بشرتكِ بشكل طبيعي. احصلي من خلال موقع بلومينغديلز على جل ليلي بينك دايموند ماجيك بمكونات مثل فيتامين سي والريتينول ومسحوق الماس والببتيدات ليرطب البشرة وينعمها ويعزز نضارتها، ولصقات عيون من مكونات طبيعية من الفواكه ومضادات الأكسدة الغنية بفيتامين هـ، وأقنعة لشد البشرة بمكونات متطورة ومبتكرة، ومستحضرات لترطيب ومعالجة البشرة، والكثير من منتجات روديال الأخرى. اكتشفي كافة المنتجات المتوفرة للشراء أونلاين في الإمارات أدناه وابدئي روتين العناية ببشرتكِ بالشكل الصحيح!

تسوق روديال

تنظف البشرة باستخدام الغسول المرطب. قومي بتدليك مقدار ضغطتين من الغسول على بشرتك الجافة. رشي الماء الدافئ على الوجه للسماح للغسول بالتحول إلى منظف حليبي أثناء التدليك. اغسليه بالماء الدافئ. ضعي كمية صغيرة من فينوم بي حول منطقة محيط العين واضغطي عليها بإصبعك البنصر. ضعي كمية وفيرة من مرطب فينوم بي ودلكيه على الوجه والرقبة.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق