سيروم العين سوبر لمقاومة علامات التقدم في السن

1,516 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 379.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 379.00
بطاقة أمبر
اربح 1.444 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
20 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

سيكون سيروم العين سوبر من د. باربرا شتورم الحل السحري للحصول على إطلالة عينين مفعمة بالحيوية والتخلص من الانتفاخات والهالات السوداء أو علامات التقدم في السن، فهو يركز بفاعلية على تنشيط الدورة الدموية الدقيقة وتزويد منطقة العينين بالترطيب والنعومة لتنعمي بمظهر يفيض بالإشراق والانتعاش. يعد خطوة أساسية للعناية بالبشرة ومنحها لمسة أكضر شبابًا ونضارة.

  • يوصى به للتجاعيد
  •  مناسب لجميع أنواع البشرة 
  • نباتي ولم يتم الإساءة إلى الحيوانات لتصنيعه
رمز المنتج 216576326 / BEA216576325

أسست الدكتورة وخبيرة التجميل الألمانية باربرا شتورم علامتها التجارية الخاصة بهدف توفير أفضل أنواع منتجات ومستحضرات العناية بالبشرة والجسم والشعر وأعلاها جودة على مستوى العالم، والتي يعتمد صنعها على التقدم التكنولوجي والعلمي والتركيبات التي تبرز الجمال الطبيعي دون عناء. تظهر الدقة الألمانية مع فن الجمال الخالد في منتجات ماركة د. باربرا شتورم التي تشتمل على مستحضرات مثل سيروم تنقية البشرة المميز، وغسول الجسم الغني بمكونات طبيعية ترطّب البشرة، وكريم مقاومة علامات التقدم بالسن بتركيبة تناسب البشرة الحساسة، وشامبو لاستعادة توازن فروة الرأس، والمزيد من المستحضرات الفاخرة للنساء والرجال على حدٍ سواء. تسوقوا أونلاين في الإمارات الآن للحصول على بشرة خالية من العيوب وشعر مثالي!

تسوق د. باربرا شتورم

يستخدم يوميًا في الصباح والمساء. ضعي قطرة أو قطرتين على إصبع البنصر مع التربيت بلطف على المنطقة المحيطة بالعينين. يمكنك تخزين سيروم العين في الثلاجة واستخدامه باردًا لتعزيز فوائده

ماء، بيتين، مستخلص خميرة اكتوباكيللوس/بورتولاكا أوليراسيا، جليسرين، مستخلص كالانث ديكولور، مستخلص فطريات السكيراء، مرشح تخمير جذر الليوكونوستوك/الفجل، مستخلص جانيا روبنز، هيالورونات الصوديوم، صمغ السكاريد الحيوي-1، بانثينول، صمغ الزانثان، إيثيل هكسيل جليسرين. ، جلوكونولاكتون، كاراجينان الصوديوم، بانتولاكتون، بنزوات الصوديوم، فينوكسي إيثانول، حامض الستريك، جلوكونات الكالسيوم.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق