سيروم الجسم سوبر لمقاومة علامات التقدم في السن

1,103 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 275.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 275.75
بطاقة أمبر
اربح 1.050 نقاط أمبر
اللون:
لا يوجد
بحجم:
100 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أحصلي على بشرة شابة من الرأس إلى أخمص القدمين مع سيروم الجسم سيروم المضاد للشيخوخة من د. باربرا شتورم. يتميز بتركيبة غنية بحبوب الليما والببتيدات والبيوفلافونويد يحمي من انهيار الإيلاستان ومنع علامات التمدد. تحمي مضادات الأكسدة القوية البشرة من العوامل الخارجية والمهيجات، بينما توفر السكريات الحيوية توهجًا فوريًا ومشرقًا. فائق الترطيب، مما يترك البشرة ناعمة للغاية مع كثافة محسنة.

  • خالي من المنتجات الحيوانية
  • خالي من البارابين
  • خالي من الكائنات المعدلة وراثيا
  • مناسب للبشرة الحساسة
رمز المنتج 216170315 / BEA216170313

أسست الدكتورة وخبيرة التجميل الألمانية باربرا شتورم علامتها التجارية الخاصة بهدف توفير أفضل أنواع منتجات ومستحضرات العناية بالبشرة والجسم والشعر وأعلاها جودة على مستوى العالم، والتي يعتمد صنعها على التقدم التكنولوجي والعلمي والتركيبات التي تبرز الجمال الطبيعي دون عناء. تظهر الدقة الألمانية مع فن الجمال الخالد في منتجات ماركة د. باربرا شتورم التي تشتمل على مستحضرات مثل سيروم تنقية البشرة المميز، وغسول الجسم الغني بمكونات طبيعية ترطّب البشرة، وكريم مقاومة علامات التقدم بالسن بتركيبة تناسب البشرة الحساسة، وشامبو لاستعادة توازن فروة الرأس، والمزيد من المستحضرات الفاخرة للنساء والرجال على حدٍ سواء. تسوقوا أونلاين في الإمارات الآن للحصول على بشرة خالية من العيوب وشعر مثالي!

تسوق د. باربرا شتورم

ضعيه على جميع أنحاء الجسم أو على المناطق التي تحتاج إلى عناية إضافية ودلكي بلطف على الجلد بحركات دائرية.

ماء، بوتيلين جلايكول، بيتين، اكتوباكيللوس/مستخلص خميرة بورتولاكا أوليراسيا، جليسرين، بانثينول، هيالورونات الصوديوم، صمغ السكاريد الحيوي-1، مرشح تخمير جذر الليوكونوستوك/الفجل، مستخلص أنداريا بيناتيفيدا، الجلوتاثيون، بالميتويل رباعي الببتيد-7، بالميتويل ثلاثي الببتيد. -1، مستخلص بذور فاسيولوس لوناتوس (الفاصوليا الخضراء)، صمغ الزانثان، حمض اللاكتيك، سيتيل هيدروكسي إيثيل سلولوز، روتين، بانتولاكتون، فينوكسي إيثانول، إيثيل هكسيل جليسرين، حمض الستريك، فوسفات ثنائي البوتاسيوم.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق