هايلايتر فوريفر جلو ماكسيمايزر

جديد
185 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 46.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 46.25
بطاقة أمبر
اربح 176 نقاط أمبر
اللون:
013
بحجم:
11 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أكملي أناقة إطلالة مكياجك بتطبيق هايلايتر فوريفر جلو ماكسيمايزر من ماركة ديور. يتميز بتركيبة سائلة توفر تغطية خفيفة ولمسة نهائية مشرقة. صمم غنيا بخصائص الترطيب لتنعمي بإطلالة متألقة لمدة تصل إلى 24 ساعة. يمكن استخدامه كهايلايتر أو أحمر خدود أو برونزر أو ظل عيون، مما يجعله إضافة أساسية إلى مجموعة مستحضرات التجميل خاصتك لتستمتعي بتوهج مشرق طوال اليوم.

رمز المنتج 217148376 / BEA217148351

لا يمكن الحديث عن أفخم أنواع الأزياء وأرقى صيحات الموضة دون ذكر ماركة ديور الفرنسية العريقة التي يرجع تاريخها إلى عام 1946، والتي تطرح كل ما هو جديد في عالم الملابس النسائية والرجالية والمنتجات الفاخرة للعناية بالبشرة والجسم، إلى جانب الإكسسوارات الفاخرة بدءاً من الأساور والقلائد وانتهاءً بالنظارات والشنط، كما وتشتهر عطور ديور حول العالم بروائحها الساحرة وتركيباتها المكونة من أفخم أنواع المواد وأروع التركيبات في العالم، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء منتجات ديور الفاخرة أونلاين بأنواعها المختلفة والاستمتاع بفخامة استثنائية في مختلف المواسم وفي جميع الأوقات.

تسوق ديور
  • عززي البشرة بإشراقة آسرة: ضعي الهايلايتر مباشرة على بشرة نقية أو بعد كريم الأساس، على مناطق الوجه التي ترغبين في تفتيحها، مثل الأنف أو عظام الخد. ثم امزجيه بإصبعك.
  • أحصلي على مظهر "أحمر خدود" مشرق: اختاري درجة اللون الوردي أو الخوخي للهايلايتر. ضعيه عى الجزء العلوي من خديك.
  • أحصلي على مظهر منحوت: اختاري درجة برونزية من الهايلايتر. ضعيه من جوف الخد إلى الصدغين، وكذلك على جانبي الجبهة

#19838 ماء، ألكان C9-12، فلورفلوجوبيت صناعي، ديكابريل إيثر، كوكو كابريلات/كابرات، بروبانديول، بولي جليسريل -6 بوليريسينوليات، ديستيرديمونيوم هيكتوريت، بولي جليسريل -2 إيزوستيرات، ليسيثين، يوفوربيا سيريفيرا (كانديليلا) مستخلص الشمع، جليسرين ، بنتيلين جلايكول، بولي جليسريل-10 ديكايسوستيرات، مستخلص زهرة الكركديه، مستخلص جذور السوسن فلورنتينا، ميكا، كلوريد الصوديوم، ميريستويل جلوتامات الصوديوم، هيدروكسي أسيتوفينون، إيثيل هكسيل جليسرين، إيثيلين براسيلات، سوربات البوتاسيوم، كربونات البروبيلين، سيليكا، عطر، هيدروكسيد الألومنيوم. ، أكسيد القصدير، توكوفيرول، مستخلص فيولا ثلاثي الألوان المتحلل، كابريليك/كابريك ثلاثي الجليسريد، حمض بولي هيدروكسي ستياريك، 1،2-هيكسانيديول، كابريليل جلايكول، حمض الستريك، حمض إيزوستيريك، بولي جليسريل -3 بوليريسينوليت، بنزوات الصوديوم، [+/- Ci 77891 (تيتانيوم) ثاني أكسيد)، Ci 77163 (أوكسي كلوريد البزموت)، Ci 77491 (أكاسيد الحديد)]

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق